موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي
نتيجة الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=496270
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي، حيث انتهت أعمال التصحيح لجميع المواد الدراسية سواء بالنسبة للقسم العلمي أو القسم الأدبي بعد أن أدي الطلاب الامتحانات منذ يوم 10 يوليو الماضي وانتهت يوم 2 أغسطس.

 

حيث من المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي خلال الأيام المقبلة يتم من خلاله الإعلان عن النتيجة ونسب النجاح بالنسبة للشعبتين العلمية والأدبية علي مستوي محافظات مصر.

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي

 

كما قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن مؤشرات نتائج الامتحانات مقاربة للأعوام الماضية، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة في الفترة من 15 إلي 18 أغسطس.

حيث من المقرر أن يتم الإعلان أيضاً عن أسماء أوائل الثانوية العامة بالنسبة للشعبتين، وبالنسبة للطلاب الغشاشين من المقرر أن يتم توقيع عقوبات شديدة عليهم.

كما من المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 علمي وأدبي بمجرد الانتهاء من تجميع ورصد الدرجات علي مستوي المديريات التعليمية.

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة بمجرد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي للوزارة.

اقرأ أيضاً:

مصاريف الجامعات الخاصة 2021| مصروفات جامعة فاروس 2022 بالإسكندرية