اخبار التعليم

مواعيد تسليم الأبحاث لجميع الصفوف الدراسية ورقياً من المدارس

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواعيد تسليم الأبحاث بالنسبة لجميع الصفوف والمراحل الدراسية ورقياً من المدارس، والتى تبدأ من صباح اليوم السبت 9 مايو وتستمر حتى يوم 16 مايو الجاري.

 

وقد حددت وزارة التربية والتعليم مواعيد تسليم المشروعات البحثية، سواء كانت ورقياً أو إلكترونياً بالنسبة للصفوف من الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي، كما حددت مواعيد استلام البحث من الصفين الأول والثاني الثانوي الدمج والمنازل.

مواعيد تسليم الأبحاث للصفوف الابتدائي والإعدادي

يتم تسليم المشروعات البحثية بطريقتين إما ورقياً، أو إلكترونياً، وبالنسبة لتسليم الأبحاث ورقياً يكون وفق مواعيد محددة قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتحديدها وتوضيحها لجميع الادارات التعليمية على مستوى محافظات مصر، ومن خلال الجدول التالي سوف نتعرف على مواعيد تسليم المشروعات البحثية للصفوف الابتدائي والصفوف الاعدادي.

 

ومن خلال الجدول الذي يوضح مواعيد تسليم المرحلة الإبتدائية من الصف الثالث وحتى السادس الابتدائي، والمرحلة الاعدادية من الأول إلي الثالث الاعدادي، والصفين الأول والثاني الثانوي المنازل والدمج، كما تم تحديد أيام معينة لكل صف دراسي وهذا منعاً للتزاحم بين الطلاب وحرصاً على سلامتهم، كما اشترطت المدارس على الطلاب المتوجهين إلي المدارس لتسليم الأبحاث ارتداء الكمامات الطبية.

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتحديد اليوم السادس عشر من شهر مايو يكون لجميع الطلاب والصفوف الدراسية المتخلفين عن الأيام التى قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتحديدها لجميع الصفوف الدراسية، وهذا بعد أن قام الطلاب بكتابة الأبحاث بالاستعانة بالمكتبة الرقمية و بنك المعرفة المصري، ويقوم الطلاب الراغبين فى التسليم الالكتروني برفع الأبحاث عبر منصة ادمودو التعليمية.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو تسليم البحث بمنتهي السهولة لجميع المراحل الدراسية 2020

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

شواطئ دمياط الجديدة منافس قوي لمدينة رأس البر خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك 2024

اصبحت شواطئ مدينة دمياط الجديدة، هي المنافس القوي لشواطئ مدينة رأس البر في ايام عيد الاضحى…

27 دقيقة ago

بالصور اقبال كبير على شارع النيل في رأس البر اول ايام عيد الاضحى

الاقبال مستمر على شارع النيل في مدينة رأس البر بدمياط، مساء اليوم الاحد الذي يعد…

ساعتين ago