بالفيديو تسليم البحث بمنتهي السهولة لجميع المراحل الدراسية 2020

بالفيديو تسليم البحث بمنتهي السهولة لجميع المراحل الدراسية 2020
منصة ادمودو نتيجة البحث الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد ٢٠٢٠
https://www.sba7egypt.com/?p=256585
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر فيديو يوضح كيفية وطريقة تسليم البحث بمنتهي السهولة لجميع الصفوف والمراحل الدراسية، والتى من المقرر لها أن تبدأ فى تسليم الأبحاث من اليوم السبت التاسع من شهر مايو 2020.

 

حيث أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المقرر أن يبدأ تسليم جميع الأبحاث الخاصة بالطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي، والصفين الأول والثاني الثانوي الدمج والمنازل من اليوم السبت 9 مايو وحتى 16 مايو الجاري.

المكتبة الرقمية

وهذا بعد أن تم الانتهاء من كتابة الأبحاث بالنسبة لجميع الطلاب، وقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفع جميع المناهج الدراسية والتعليمية على موقع المكتبة الرقمية، والتى من خلالها يحصل الطالب على المادة الدراسية التى يرغب فيها.

بنك المعرفة المصري

يعتبر من أفضل الموسوعات التعليمية الالكترونية الشاملة، وقد عززت وزارة التعليم بنك المعرفة المصري بالعديد من المواد الدراسية التى تساعد فى التعليم عن بعد، وهذا بعد أن تم تعليق الدراسة داخل جميع المدارس والجامعات على مستوي محافظات مصر كإجراء إحترازي اتخذته الدولة حرصاً على سلامة وصحة الطلاب.

منصة ادمودو التعليمية

أوضح وزير التعليم الدكتور طارق شوقي أنه بالنسبة لطريقة تسليم الأبحاث سوف تكون إما ورقياً أو عن طريق منصة ادمودو التعليمية، والتى من خلالها يقوم الطالب بتحويل البحث الذي قام بكتابته سواء بمفرده أو بمشاركة عدد من زملائه إلي صيغة بي دي اف PDF وبعد ذلك يقوم برفعه عبر المنصة التعليمية ادمودو بعد كتابة الاسم والرقم التعريفي والصف الدراسي الملتحق به الطالب.

اقرأ أيضاً:

تحميل قوالب أبحاث جميع طلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية وورد Word وزارة التربية والتعليم