مواعيد الكشف الطبي على الطلاب المستجدين للعام الدراسي الجديد 2022-2023

مواعيد الكشف الطبي على الطلاب المستجدين للعام الدراسي الجديد 2022-2023
الكشف
https://www.sba7egypt.com/?p=594363
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يرغب الطلاب في معرفة ميعاد الكشف الطبي للعام الدراسي الجديد الملتحقين بالكليات 2023, حيث لكل كلية معاد خاص بها لعمل الكشف الطبي للطلاب المستجدين، وسنكتب لكم في هذا التقرير كافة المواعيد على حدة التي تخص الكشف الطبي للطلاب للعام الدراسي الجديد 2023.

 

الكشف الطبي للطلاب المستجدين 2023

وعلى أن يبداء الطلاب في عمل اختبارات الكشف الطبي بداية من شهر سبتمبر المقبل ويتاح عمل الكشف حتي اخر الشهر المقبل، ويجب على المتقدم للكشف الطبي من الطلاب ابراز إثبات الشخصية(الرقم القومي الخاص بالطالب)، وإحضار استمارة الكشف الطبي عليها صورة الطالب الشخصية ومختومة بختم شئون الطلبة من الكلية الملتحق بها الطالب، وعلى الطالب أن يسدد مبلغ قدرة 200 جنية رسوم الكشف الطبي فوري دون الذهاب الى الكلية، ويقوم الطالب بتسلمية الكلية الخاصة بة مكتوب اسمة علية بالكامل مع صورة البطاقة الشخصية للطالب.

 

مواعيد الكشف الطبي على الطلاب المستجدين للعام الدراسي الجديد 

ونكتب اليكم في إبان هذا الموضوع كافة المواعيد على حدي للتقديم بعمل الكشف الطبي للطلاب المستجدين للعام الدراسي الجديد المقبل 2023 في النقاط كما يلي.

  • يوم4 سبتمبر المقبل 2022 وحتي يوم 8 من الشهر ذاته: كلية الطب البشري وكلية الصيدلة والطب البيطري وكلية الهندسة وكلية العلاج الطبيعي وكلية الحاسبات والمعلومات.
  • من يوم 11 سبتمبر وحتي يوم 15 من نفس الشهر2022: كلية العلوم وكلية علوم الارض وكلية علوم ملاحة وقضاء وكلية الإعلام وكلية الألسن والسياسة والاقتصاد.
  • من يوم 18 وحتي يوم22 من الشهر القادم: كلية تربية وكلية رياض الأطفال وكلية الفنون التطبيقية وكلية تكنولوجيا العلوم الصحية.
  • من يوم 25 حتي يوم29 سبتمبر المقبل2022: كلية الخدمة الاجتماعية ومعهد التمريض وكلية التمريض وكلية الزراعة وكلية السياحة والفنادق، والتعليم الصناعي.
  • من يوم2 اكتوبر وحتي يوم9 اكتوبر القادم 2022: كلية الحقوق والتجارة والآداب.
  • ومن يوم9 حتي يوم 13 اكتوبر 2022: للطلاب الذين تغيبوا عن موعدهم لعمل الكشف الطبي.
مواعيد الكشف الطبي على الطلاب المستجدين

مواعيد الكشف الطبي على الطلاب المستجدين

اقرأ ايضا

اعرف مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد المقبولين بكليات جامعة 6 أكتوبر