مهام ادائية مهارات مهنية خامسة ابتدائي 2023 .. نماذج امتحانات المهام الأدائية مهارات مهنية خامسة ابتدائي الترم الثاني 2023

مهام ادائية مهارات مهنية خامسة ابتدائي 2023 .. نماذج امتحانات المهام الأدائية مهارات مهنية خامسة ابتدائي الترم الثاني 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=657309
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مهام ادائية مهارات مهنية خامسة ابتدائي 2023، يبحث عنها الطلاب بكثافة في تلك اللحظات التي تسبق موعد عقد الامتحانات على مستوى كافة محافظات الجمهورية، حيث يقرر عقد امتحان المهام الأدائية اعتباراً من الغد الاثنين الموافق لتاريخ 27 من شهر مارس الجاري، تبعا للجدول الزمني المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بينما يبدأ الطلاب بعدها في التقييم على منهج مارس باختبار شهر أبريل، للانتهاء من تلك التقييمات الفرعية والتفرغ لاستقبال امتحانات نهاية العام التي تبدأ لكل الصفوف بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

موعد امتحانات الصف الخامس الابتدائي

ويخضع طلاب الصف الخامس الابتدائي لأداء الاختبار الشهري الثاني بدءاً من يوم 2 في شهر ابريل المقبل، على الدروس التي تم تحصيلها في شهر مارس فقط، على يتم اختيار الدرجة الاعلى من بين امتحان الشهرين لإضافتها لصالح الطالب، بينما تنطلق امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني 2023 بعد عودة الطلاب من إجازة عيد الفطر المبارك، تحديدا من يوم 6 مايو المقبل حسب الخريطة الزمنية في آخر تعديل.

مهام ادائية مهارات مهنية خامسة ابتدائي 2023

ونوفر لكم طلابنا من خلال موقع صباح مصر، نماذج المهام الأدائية للاسترشاد بها والتدريب عليها، حيث حرصت وزارة التربية والتعليم على طرح بعض النماذج الاسترشادية للطلاب بالصفين الرابع والخامس الابتدائي، وفي هذا المقال نوفرها لطلاب خامسة ابتدائي في مادة المهارات المهنية، وهي مرفقة بالصور فيما يلي:

 

 

اقرأ أيضاً

تحميل المتميز مهام ادائية علوم للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2022-2023 بالاجابات