منهج نوفمبر 6 ستة ابتدائي مقرر امتحان الشهر جميع المواد

منهج نوفمبر 6 ستة ابتدائي مقرر امتحان الشهر جميع المواد
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=618319
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نسترشد معكم في هذا المقال ما يشغل بال الطلاب عن موضوع مقرر شهر نوفمبر الدروس التي سيؤدون فيها الاختبار الشهري للصف السادس الابتدائي في جميع المواد، والتي نتعرف عليها معكم إبان هذا السرد التي نطرحة عليكم في السطور، ويكون زمن كل امتحان حصة من الحصص في اليوم المدرسي دون أن تؤثر الامتحانات على باقية اليوم الدراسي.

 

منهج نوفمبر 6 ستة ابتدائي

ونشارك معكم الدروس المقررة للطلاب التي تبحث عنها  في امتحان الشهر التي سيعقد للطلاب لمعرفة دروسهم لمذاكرتها جيد للاستعداد للامتحانات في جميع المواد، حيث تقيس هذا الامتحانات الشهرية مستوي ومقياس تعلم الطلاب ومدى استيعابهم للمناهج المقررة عليهم، وقد يختلف بداية منهج شهر نوفمبر من مدرسة إلى أخري نظرا لعدم وقوف جميع المدارس على نفس الدروس المقررة في المواد.

 

منهج شهر نوفمبر للصف السادس الابتدائي 2022

ونكتب اليكم منهج شهر نوفمبر في جميع المواد في الدروس المقررة عليهم بالتفصيل والتي ستأتي في الامتحانات والتي يريد الطلاب التعرف عليها، ونكتبخا اليكم كما يلي.

مادة اللغة العربية: درس ذكي صبي والمنصور والطيور وزيارة مفاجاة) النصوص( الطماع والدجاجة ، واخي الانسان) فرع النحو ( إن وأخواتها وكان وأخواتها وأنواع الخبر ) فرع القصة ( الفصل الثالث والرابع).

مادة اللغة الانجليزية : Unit 3 Unit 4.

 

العلوم : (درس غاز الاكسجين ودرس ثاني أكسيد الكربون).

 

الدراسات الاجتماعية : فرع الجغرافيا ( درس سكان البيئة الزراعية ودرس الانشطة الاقتصادية في البيئة الزراعية)، فرع التاريخ ( دخول الحملة الفرنسية في مصر ودرس أحوال مصر تحت الاحتلال الفرنسي)

اقرأ ايضا 

مناهج شهر نوفمبر أولى اعدادي 2023 .. مقرر امتحان نوفمبر للصف الاول الاعدادي جميع المواد وزارة التربية والتعليم