منهج شهر نوفمبر علوم اولى ثانوي 2023 .. مقرر امتحان شهر نوفمبر علوم للصف الاول الثانوي

منهج شهر نوفمبر علوم اولى ثانوي 2023 .. مقرر امتحان شهر نوفمبر علوم للصف الاول الثانوي
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=611571
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

إذا كنت ترغب في معرفة منهج شهر نوفمبر علوم اولى ثانوي 2023، فهو ما يمكن الاطلاع عليه من خلال هذا المقال، حيث يسارع موقع صباح مصر بتقديم المقررات والدروس التي يتوجب تحصيلها استعداداً لاستقبال الاختبار الشهري الثاني، الذي يساعد الطالب في تحصيل 10% من نسبة درجاته نهاية الفصل الدراسي الأول.

تقسيم درجات الصف الاول الثانوي 2023

وتبعا لقرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رقم 168 بخصوص نظام التقييم الجديد، قتنقسم أعمال السنة لطلاب الصف الاول الثانوي بواقع 80% لامتحان نصف العام والذي يمتلك نصيب الأسد، بينما يتم تخصيص 50% لانضباط الطالب داخل الفصل، و5% سلوك، و10% يتم تخصيصها على واحد من اختباري شهري أكتوبر أو نوفمبر.

مقرر امتحان شهر نوفمبر علوم للصف الاول الثانوي

هذا ومن المقرر أن يتقدم الطالب بمشروع بحثي قبل نهاية الترم الاول 2023، يتم اختيار موضوعه من بين عدد من الموضوعات التي تقدمها إليه الوزارة حينها، ويتم عمل المشروع بالتعاون مع زملاء الفصل داخل مجموعات، بحيث لا يتخطى عدد الطلاب داخل كل مجموعة خمسة أفراد، ولا يقل عن ثلاث طلاب، وتكون درجة البحث من 50 درجة، لكنها غير مضافة للمجموع لكن يشترط قبول المشروع لنجاح الطالب في الترم والا يتم إعادة تقديمه مرة أخرى في الفرصة الثانية مع امتحانات الدور الثاني.

منهج شهر نوفمبر علوم اولى ثانوي 2023

والآن يمكنكم طلابنا الدخول لتحميل منهج شهر نوفمبر علوم اولى ثانوي 2023، لتحديد الدروس المطالب الإجابة عن أسئلتها في امتحان الشهر الثاني، وهي كالتالي:

 

اقرأ أيضاً

منهج شهر نوفمبر رياضيات للصف الاول الثانوي 2023 .. مقرر امتحان شهر نوفمبر رياضيات اولى ثانوي