منهج شهر مارس وأبريل للصف الاول الثانوي استعداداً لامتحان شهر أبريل 2021 الورقي

منهج شهر مارس وأبريل للصف الاول الثانوي استعداداً لامتحان شهر أبريل 2021 الورقي
طلاب الصف الاول الثانوى 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=454717
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

تتوالى العمليات البحثية على محرك جوجل العالمي عن منهج شهر مارس وأبريل للصف الاول الثانوي، استعدادا لامتحان شهر أبريل 2021 الورقي، المقرر أن المقرر أن يتم في نهاية هذا الشهر تحديدا من يوم 26 حتى يوم 28، لذلك يهتم الطلاب بالتعرف على توزيع المنهج، وهذا هو محور حديثنا في السطور القادمة من هذا المقال.

جدول امتحان شهر أبريل أولى ثانوي

وفي سياق مستمر ومتواصل نود اعلامكم طلابنا الكرام بجدول امتحانات شهر أبريل للصف الاول الثانوي، كي يتمكن الطلاب من التعرف علي كافة التفاصيل الخاصة بالامتحان أبريل الأول، وإليكم طلابنا الأعزاء الجدول وهو كالتالي:
1- يوم الإثنين الموافق 26 من شهر أبريل الجاري 2021 : من الساعة 9:00 حتى 11:00 صباحا، مادة اللغة العربية، اللغة الأجنبية الثانية.
2- يوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر أبريل الجاري 2021، من الساعة 9:00 حتى 11:00 صباحا، مادة اللغة الأجنبية الأولى، الفلسفة والمنطق، الرياضيات.
3- يوم الأربعاء 28 من شهر أبريل الجاري 2021 : من الساعة 9:00 حتى 10:30، مادة الكيمياء، الفيزياء، الأحياء.

ضوابط الدراسة خلال شهر رمضان

وبالتزامن مع قرب بداية شهر رمضان قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالإعلان عن ضوابط الدراسة خلال شهر رمضان 2021، وذلك بسبب ما تمر به البلاد من أزمة فيروس كورونا، قررت الوزارة وضع مجموعة من الضوابط لحماية الطلاب واستكمال الدراسة في هذا الشهر الكريم ومن أهمها ما يلي :
1- يترك حرية الذهاب للمدرسة الطلاب، وعلى ولي الأمر إعلان الإدارة المدرسية بقرار الطلاب، وإذا اختار الطلاب استكمال الدراسة بالمنزل، يتم رفع الغياب الإلكتروني لهم.
2- في حال اختار الطلاب الذهاب للمدرسة يكون الحضور ثلاثة أيام فقط بالأسبوع.
3- يتم العمل بالجدول التبادلي بين الصفوف وذلك لمنع تكدس الطلاب داخل المدرسة.

منهج شهر مارس وأبريل للصف الاول الثانوي

ولحرص فريق موقع صباح مصر الخاص بقسم التعليم بتوفير كل ما يحتاج إليه الطلاب، لذلك قررنا اعلامكم طلابنا بالمنهج المقرر للصف الاول الثانوي، كي يتمكنوا من الاستعداد الأمثل لدخول الامتحانات متعددة التخصصات، وإليكم طلابنا التوزيع وهو كالتالي :

 

 

مقررات شهر مارس وابريل للصف الاول الثانوى 2021

مقررات شهر مارس وابريل للصف الاول الثانوى 2021

مقررات امتحان شهر مارس وأبريل للصف الأول الثانوى الترم الثاني 2021

مقررات امتحان شهر مارس وأبريل للصف الأول الثانوى الترم الثاني 2021

اقرأ ايضا

جدول امتحانات الثانوية العامة التجريبية 2021 رسميا من وزارة التربية والتعليم