منهج شهر فبراير مهارات مهنية رابعة ابتدائي 2023 .. بعد حذف صفحات الإطلاع مقرر مادة المهارات المهنية للصف الرابع الابتدائي

منهج شهر فبراير مهارات مهنية رابعة ابتدائي 2023 .. بعد حذف صفحات الإطلاع مقرر مادة المهارات المهنية للصف الرابع الابتدائي
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=649657
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتعرف على منهج شهر فبراير في مادة المهارات المهنية لسنة رابعة ابتدائي 2023، لتحديد المقرر الذي يتم تقييم الطلاب عليه في الاختبار الشهري الاول، المقرر أن يبدأ اعتباراً من الأسبوع الأول في شهر مارس المقبل، على أن ننشر اليكم المنهج بعد أن تم استبعاد الجزئيات المحذوفة التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في إطار التخفيف على الطلاب في ظل تبكير موعد عقد الامتحانات النهاية للفصل الدراسي الثاني 2022-2023.

موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2023

ومن جانبها كشفت وزارة التربية والتعليم عن الخريطة الزمنية النهائية، بعد التعديل على مواعيد الامتحانات وتقديمها حسب توجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبذلك يقرر أن يتم عقد امتحانات الشهر في الاسبوع الاول من الشهر الذي يليه، اي ان امتحان شهر فبراير في أول مارس، وكذلك امتحان شهر مارس في أول أبريل، بينما تم تقديم موعد امتحانات الترم الثاني إلى يوم 6 مايو المقبل.

منهج شهر فبراير مهارات مهنية رابعة ابتدائي 2023

ومن خلال الصور المرفقة آتيا يمكن التعرف على توزيع منهج مادة المهارات المهنية للفصل الدراسي الثاني 2023، ليس كذلك فقط بل وتحديد الدروس المقرر أن ترد منها أسئلة اختبار شهر فبراير، وهي:

  1. وجبة غذائية متوازنة.
  2. العناصر الغذائية.
  3. نظام غذائي صحي.
  4. الطعام غير الصحي.

 

 

اقرأ أيضاً

الدروس الملغية لرابعة ابتدائي 2023 .. ننشر الأجزاء المحذوفة من منهج الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023