منهج شهر فبراير للصف السادس الابتدائي علوم 2023 .. ننشر الدروس المقررة في الاختبار الشهري الاول بالترم الثاني 2023 مادة العلوم

منهج شهر فبراير للصف السادس الابتدائي علوم 2023 .. ننشر الدروس المقررة في الاختبار الشهري الاول بالترم الثاني 2023 مادة العلوم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=652815
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يرغب الطلاب في التعرف على الدروس المقرر أن ترد في امتحان الشهر الاول وهو امتحان شهر فبراير التي بدأ من اليوم ويستمر حتي يوم الخميس من هذا الأسبوع لجميع المراحل،  ومن المقرر أن تنطلق امتحانات الصف الرابع الابتدائي إلى امتحانات الصف الثاني الثانوي امتحانات آخر العام في شهر مايو 2023، وامتحانات الشهادة الاعدادية من نفس شهر مايو، وتبدأ امتحانات الثانوية العامة الدور الاول لهذا العام الجاري في شهر يونيو 2023.

ننشر الدروس المقررة ستة بالترم الثاني 2023 مادة العلوم

 

حيث بدأت امتحانات الشهر الاول امتحان فبراير لجميع المراحل بدء من اليوم في كافة أنحاء المديريات لاستخراج كافة نواتج التعلم من جميع المواد التي قام بتحصيلها الطلاب منذ بدء الفصل الدراسي الثاني 2023، ويتم اكتساب الطلاب 10% من المجموع النهائي للطلاب، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بحذف بعض الدروس من جميع المواد المقررة على مرحلة اختتام الابتدائي وايضا على جميع المراحل لتسهيل المذاكرة عليهم بشكل جيد والتأهل لدخول امتحانات اخر السنة 2023.

 

منهج شهر فبراير للصف السادس الابتدائي علوم 2023

ونكتب اليكم منهج مادة العلوم للدروس الواردة في امتحان مادة العلوم للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني ويختلف أداء امتحان مادة العلوم لشهر فبراير في موعد أداء من يوم الي يوم بحسب كل مدرسة، ونكتب اليكم دروس امتحان فبراير في مادة العلوم كالتالى.

من الوحدة الأولى: مقرر درس القوى والحركة:

الدرس الأول:  درس أنواع الروافع: بدءا من صفحة 11 إلى صفحة 23، والدرس الثاني: درس قانون الروافع

اقرأ أيضا

نماذج اختبارات سلاح التلميذ رياضيات منهج شهر فبراير للصف الرابع الابتدائي بالاجابات الترم الثاني 2023