منهج شهر أكتوبر للصف الثالث الاعدادي 2024 جميع المواد

منهج شهر أكتوبر للصف الثالث الاعدادي 2024 جميع المواد
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=728572
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نسرد اليكم في مقالنا التعرف على منهج شهر أكتوبر للصف الثالث الاعدادي 2024 جميع المواد، حيث دائما ما يسعي موقعنا في توفير أهم التفاصيل والمعلومات للتعرف على الدروس المقررة دراستها خلال الشهر الاول من شهر أكتوبر الجاري بالفصل الدراسي الاول لطلاب الشهادة الإعدادية في جميع المواد، ونوافيكم كافة المعلومات للتعرف على الدروس المقررة للشهادة الاعدادية في الأسطر البارزة من خلال هذا المحتوي.

الدروس المقررة على الشهادة الإعدادية 2024

حيث نشير لكم في الموقع التعرف على الدروس المقررة للصف الثالث الاعدادي والتي سيتم دراستها خلال الفصل الدراسي للعام الدراسي الحالى في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم والمضافة للمجموع سواء في مادة اللغة العربية أو مادة الرياضيات ومادة اللغة الإنجليزية ومادة التاريخ والجغرافيا ومادة العلوم ومادة التربية الدينية.

منهج شهر أكتوبر للصف الثالث الاعدادي 2024 جميع المواد

ونوافيكم في السطور البارزة من خلال استكمال حديثنا التعرف على توزيع منهج والدروس المقررة دراستها في شهر أكتوبر الترم الاول للصف الثالث الاعدادي كما يلي.

منهج مادة اللغة العربية: فرع النصوص نص سفينة نوح، ونص خلال كريمة، ونص رسالة إلى ابني، نص وادي الكنانة، ونص حب الوطن نص استعن باللة، فرع القراءة درس الحياة دقائق وثواني، درس فائق الحب والنوي، درس العمامة المطولة، درس المشروعات الصغيرة، النحو اسم الفاعل من الفعل الثلاثي الصحيح، واسم الفاعل الغير ثلاثي، ودرس صيغة المبالغة، ودرس اسم المفعول.

اقرأ أيضا 

توزيع منهج الرياضيات للصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023-2024