منهج رابعة ابتدائي علوم 2023 .. بعد الحذف ننشر المنهج المقرر للصف الرابع الابتدائي علوم 2023

منهج رابعة ابتدائي علوم 2023 .. بعد الحذف ننشر المنهج المقرر للصف الرابع الابتدائي علوم 2023
منهج رابعة ابتدائي علوم 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=593971
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يبحث الكثير من الطلاب عن منهج الصف الرابع الابتدائي للعام القادم 2023 والمنهج المقرر عليهم بعد حذف أجزاء من المناهج المقررة عليهم، فنكتب اليكم التفاصيل عن المنهج المقرر على طلاب رابعة ابتدائي في مادة العلوم بعد حذف بعض الأجزاء منة للعام الدراسي الجديد المقبل2023.

منهج رابعة ابتدائي علوم 2023

ويزداد البحث كثير على مواقع التواصل عبر الانترنت لمعرفة الدروس المقررة في مادة العلوم لرابعة ابتدائي، وخصوصاً بعدما أعلن وزير التربية والتعليم عن الأجزاء المحذوفة من منهج العلوم وجميع المواد الدراسيه المقررة عليهم لدراستها في العام المقبل لتخفيف المناهج عليهم، وهذا هو الموضوع الذي يشغل بال الملايين من الأهالى التي أولادهم سيلتحقون بالصف الرابع الابتدائي في العام القادم.

بعد الحذف ننشر المنهج المقرر للصف الرابع الابتدائي علوم 2023

والمقرر أن تبدأ الدراسة للعام الجديد تبعا الخريطة الزمنية التي وضعتها الوزارة يوم 1 اكتوبر القادم 2022، وعلى أن تبدأ الدراسة في المدارس الدولية التي تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة يوم 18 من شهر سبتمبر المقبل، ونعرض اليكم في السطور القادمة الدروس المقررة في منهج مادة العلوم للصف الرابع الابتدائي التي سيدرسونة في العام الجديد، واليكم التفاصيل عن منهج مادة العلوم ونعرضة اليكم كما يلي.

– المفهوم الأول التكيف والبقاء.

2 – المفهوم التاني كيف تعمل الحواس.

3 – المفهوم الثالث الضوء وحاسة البصر.

4 – المفهوم الرابع الطاقة والتصادم

اقرأ ايضا

الدروس المحذوفة من منهج الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي 2023 .. بعد تعديل مناهج رابعة ابتدائي اليكم مقرر الدراسات