منهج امتحان شهر أكتوبر 2023 للصف الاول الثانوي جميع المواد

منهج امتحان شهر أكتوبر 2023 للصف الاول الثانوي جميع المواد
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=608949
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نوفر لكم من خلال هذا المقال منهج شهر اكتوبر ليستعدوا طلاب الصف الاول الثانوي للاختبار شهر اكتوبر أول امتحان للعام الدراسي 2023، ويستهدف قياس نواتج التعلم للمواد الدراسية، وتكون الامتحانات الشهرية للطلاب جزء آمن درجة الطالب في كل مادةويتم ثلاثة اختبارات شهرية في جميع الصفوف من الصف الرابع الابتدائي حتي الصف الثاني الثانوي لتدريبهم علي الاسئلة وفقا للنظام الجديد التي يعتمد علي الفهم وليس علي الحفظ والتلقلين.

منهج امتحان شهر أكتوبر 2022 للصف الاول الثانوي

ونقدم اليكم من خلال هذا التقرير كافة المعلومات عن مقرر منهج امتحان شهر اكتوبر للصف الأول الثانوي في جميع المواد 2023، والتي يبحث عنة جميع الطلاب نظرا الاقتراب موعد اختبارات شهر اكتوبر علي الاجزاء  التي تم دراستها خلال الشهر الأول من بداية العام الدراسي الجديد 2023، ويطرح الأسئلة في الاختبار في مستوي الطالب، نوفر لكم المعلومات الهامة من خلال السطور القليلة القادمة.

منهج شهر اكتوبر أولي ثانوي 2023

أوضحت وزارة التربية والتعليم  علي ان تبدأ امتحانات شهر اكتوبر الاسبوع المقبل، ننشر لكم من خلال المقال منهج شهر اكتوبر للصف الأول الثانوي كما هو مبين لكم.

توزيع منهج علم نفس:

الوحدة الأولى: مبادئ التفكير الفلسفي:

الموضوع الأول: التفكير الإنساني.

تدريبات ومراجعة وإجراء اختبار

توزيع منهج الرياضيات للصف الأول الثانوي

الجبر: حل معادلات الدرجة الثانية في متغير واحد بيانيا – مقدمة عن الأعداد المركبة – الحد التخيلي – قوى ت الصحيحة – تساوي عددين مركبين – العمليات على الأعداد المركبة – جمع وطرح وضرب الأعداد المركبة – العددين المترافقين – قسمة الأعداد المركبة.

الهندسة المستوية: تشابه المضلعات – المضلعان المتشابهان – معدل التشابه لضلعين – تشابه المثلثات – مسلمة – نتائج هامة 1، 2 – نظرية 1 – نظرية 2 – العلاقة بين مساحتي سطحي مضلعين متشابهين – النسبة بين مساحتي سطحي مثلثين متشابهين نظرية 3.

منهج التاريج للصف الأول الثانوي شهر أكتوبر 2022

الوحدة الأولى: مدخل لدراسة حضارة مصر والعالم القديم:

الدرس الأول: الحضارة والتاريخ.

الدرس الثاني: مصادر دراسة الحضارات.

الدرس الثالث: عوامل قيام الحضارات.

اقرأ أيضا

منهج شهر أكتوبر للصف الاول الثانوي 2023 .. منهج امتحان شهر أكتوبر أولى ثانوي جميع الموادطلاب