منهج امتحان شهر أكتوبر خامسة ابتدائي 2023 جميع المواد

منهج امتحان شهر أكتوبر خامسة ابتدائي 2023 جميع المواد
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=730405
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نتعرف معكم من خلال هذا الحديث معرفة منهج امتحان شهر أكتوبر خامسة ابتدائي 2023 جميع المواد، حيث تبدأ امتحانات الشهر خلال الأيام القليلة المقبلة ويعد هذا الموضوع من أهم الموضوعات التي يبحث عنها الملايين من الطلاب عبر كافة المواقع للتعرف على توزيع الدروس المقرر دراستها خلال شهر أكتوبر من خلال عقد الامتحان التدريبي الشهري.

امتحانات شهر أكتوبر للصف الخامس الابتدائي 2023

يعد منهج الصف الخامس واحد من أصعب المناهج التي يتم دراستها تبعا للنظام الجديد التي طبقتة وزارة التربية والتعليم في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم تبعا لاكتساب المهارات من خلال دراسة الدروس والمواد المقررة عليهم وايضا المواد الغير مضافة للمجموع.

منهج امتحان شهر أكتوبر خامسة ابتدائي 2023 جميع المواد

حيث نكتب اليكم في السطور البارزة المقبلة من هذا المحور التعرف على منهج امتحانات شهر أكتوبر لهذا الشهر الجاري للصف الخامس الابتدائي جميع المواد كالتالي.

مادة اللغة العربية: فرع النصوص نص الاستماع أنا أستطيع، ونص الاستماع لماذا، نص القراءة اكتشف مهاراتك، والنص المعلوماتي الاختلاف والتميز، والنص المعلوماتي الأهم فالمهم – وايضا فرع النحو الجملة الاسمية والفعلية، وأسماء الإشارة، والأسماء الموصولة.

اللغة الإنجليزية: unit 1, unit 2.

الرياضيات: الوحدة الأولى من الدرس الأول إلى صفحة رقم 11 – الوحدة الثانية من الدرس 1 إلى 8.

العلوم: المفهوم الأول احتياجات النبات، والمفهوم الثاني انتقال الطاقة في النظام البيئي.

الدراسات الاجتماعية: موقع بلدي – قصة نشأة الحضارة المصرية القديمة – مظاهر سطح بلدي – مناخ بلدي – النباتات الطبيعية والحيوانات البرية في بلدي – التغيرات المناخية وأثرها على بلدي – الملك مينا – الملك تحتمس الثالث.

تكنولوجيا المعلومات: المحور الأول: الدروس من 1 إلى 6.

المهارات المهنية: المحور الأول الموضوعات من 1 إلى 7.

اقرأ أيضا

توزيع منهج الرياضيات للصف السادس الابتدائي الترم الاول 2023-2024