منهج امتحان أبريل للصف الثاني الاعدادي جميع المواد الدراسية من وزارة التربية والتعليم

منهج امتحان أبريل للصف الثاني الاعدادي جميع المواد الدراسية من وزارة التربية والتعليم
منهج امتحان أبريل للصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=661588
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نقدم لكم من خلال المحتوي منهج امتحان أبريل تانية اعدادي جميع المواد الدراسية من وزارة التربية والتعليم ، التي تشغل بال الطلاب والأهالي منهج شهر ابريل للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2023 جميع المواد، وخاصة مع اقتراب موعد امتحان الشهر، وذلك لجميع الطلاب التعرف من خلال التقرير مقرر شهر ابريل الفصل الدراسي الثاني تانية اعدادي للاستعداد الكامل للمذاكرة الجيدة قبل خوض الامتحانات.

منهج امتحان أبريل تانية اعدادي جميع المواد الدراسية من وزارة التربية والتعليم

يرغب الطلاب في معرفة منهج شهر ابريل للصف الثاني الإعداد جميع مواد الترم الثاني 2023 ، لذلك نكتبه لكم من خلال الأسطر البارزة.

اللغة العربية : النصوص الفلاح _ تبارك الله احسن الخالقين، القراءة : عالم من ذهب ، النحو: تمييز كم الاستفهامية وكم الخبرية _ المجرد والمزيد، القصة : الفصل التاسع والفصل العاشر.

اللغة الانجليزية : الوحدة الثامنة والتاسعة والعشرة.

الرياضيات : الجبر : التحليل بالتقسيم،  _ حل المعادلة من الدرجة الثانية في متغير واحد جبريا_ القوي السالبة والغير السالبة في ح_ الهندسة : التشابة مساحات بعض الاشكال الهندسية _ عكس نظرية فيثاغورس.

العلوم : خصائص الموجات الصوتية الطبيعية الموجبة للضوء انعكاس وانكسار الضوء.

الدراسات الاجتماعية : الجغرافيا : المعادن ومصادر الطاقة _ الصناعة والتجارة : التاريخ : الدولة الايوبية دولة المماليك_ روائع حضارتنا الاسلامية في الحكم والإدارة.

منهج امتحان أبريل للصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2023

نكتب في سطور قليلة منهج اختبار شهر ابريل تانية اعدادي الفصل الدراسي الثاني 2023، التربية الدينية : سورة الفرقان من الآية 50 حتي الآية 62_ سورة الأنعام الآية من 111حتي الآية 140_ درس : استخلاف الله الإنسان في الارض، درس الإسلام وتنمية المجتمع _ درس الإنسان والقضاء،  القصة : الفصل السادس.

اقرأ أيضا 

تنزيل نماذج استرشادية للصف الثاني الاعدادي على مقرر شهر مارس – تحميل امتحانات تانية اعدادي ملف pdf