منصة ثانوية دوت نت thanaweya اقوي مراجعات ليلة الامتحان فيزياء وتاريخ 2020

منصة ثانوية دوت نت thanaweya اقوي مراجعات ليلة الامتحان فيزياء وتاريخ 2020
مراجعات مادتي الفيزياء والتاريخ
https://www.sba7egypt.com/?p=311265
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق منصة ثانوية دوت نت thanaweya والتى تحتوي على اقوي مراجعات ليلة الامتحان فى جميع المواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة.

 

فقد تم إطلاق المنصة مجاناً بالتعاون مع البنك الأهلي، حيث يتمكن الطالب من تحصيل المواد الدراسية والمراجعات الشاملة المرئية والمكتوبة، حيث رفعت الوزارة العديد من مقاطع الفيديو لشرح المنهج الدراسي لطلاب القسمين العلمي والأدبي.

منصة ثانوية دوت نت thanaweya

من خلال الدخول على المنصة (من هنــــــا) والتسجيل سواء بحساب الفيسبوك أو الإيميل الشخصي للطالب، يتمكن وقتها الطالب من الحصول على المناهج الدراسية حتى منتصف شهر مارس، وقت تعليق الدراسة على مستوى محافظات مصر، وهذا بسبب انتشار فيروس كورونا فى مصر والعديد من الدول، وحرصاً على صحة وسلامة الطلاب.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت بالعديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة، قبل بدء امتحانات الثانوية العامة، حيث تم تعديل جدول الامتحانات وحذف المواد الغير مضافة للمجموع من الجدول، وتسليم الطلاب بوكليت الامتحانات للإجابة عنه فى المنزل، كما قامت بتعقيم وتطهير جميع لجان الامتحانات قبل وبعد دخول الطلاب للجان، وأيضاً قامت وزارة التعليم بوضع بوابات تعقيم أمام كل مدرسة، مع إلزام جميع الطلاب والمعلمين والمراقبين بارتداء الكمامة قبل الدخول للجنة الامتحانات، حرصاً على صحة وسلامة الطلاب.

اقرأ أيضاً:

أهم أسئلة الفيزياء المتوقعة لطلاب الثانوية العامة 2020