منصة ثانوية دوت نت مراجعة ليلة الامتحان الفلسفة والمنطق 2020

منصة ثانوية دوت نت مراجعة ليلة الامتحان الفلسفة والمنطق 2020
منصة ثانوية دوت نت
https://www.sba7egypt.com/?p=306728
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو الماضي، ومن المقرر أن تستمر الامتحانات حتى يوم 21 يوليو الجاري، وسط إجراءات احترازية مكبرة اتخذتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حرصاً على سلامة الطلاب.

 

يستعد طلاب الثانوية العامة القسم الأدبي لأداء امتحان مادة الفلسفة والمنطق غداً الخميس 2 يوليو، وقد قامت وزارة التعليم برفع جميع المناهج الدراسية التى يدرسها طلاب الصف الثالث الثانوي العام الدراسي 2020، وهذا حتى يوم 15 مارس الماضي وقت تعليق الدراسة على مستوى محافظات مصر لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، على منصة ثانوية دوت نت، مجاناً بالتعاون مع البنك الأهلي تيسيراً على جميع الطلاب.

منصة ثانوية دوت نت

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بحذف المواد الغير مضافة للمجموع من جدول امتحانات، وتم تسليم طلاب الثانوية العامة بوكليت هذه المواد للإجابة عنها فى المنزل، ثم يقوم الطالب بتسليمها للمدرسة التى يؤدي فيها الامتحان فى الوقت المحدد له.

يستطيع الطالب الحصول على مراجعة نهائية لمادة الفلسفة والمنطق عن طريق منصة ثانوية دوت (من هنــــــــــــا) حيث يقوم الطالب بتسجيل الدخول أولاً، ثم بعد ذلك يستطيع الحصول على المراجعة النهائية سواء كان مكتوبة أو مرئية عن طريق العديد من الفيديوهات التى تم وضعها على المنصة.

اقرأ أيضاً:

منصة ثانوية دوت نت مراجعة ليلة الامتحان الاستاتيكا عربى – لغات 2020