منصة الثانوية العامة 2020 منصة المراجعات

منصة الثانوية العامة 2020 منصة المراجعات
منصة الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=293049
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

في ظل الظروف الحالية وانتشار فيرس كورونا قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بإنشاء منصة الثانوية العامة كمنصة للمراجعات، كما قام بتوجيه طلاب الثانوية العامة بإنشاء حساب على منصة المراجعات  thanaweya.net.

منصة الثانوية العامة thanaweya.net

قام وزير التربية والتعليم الفني بإنشاء منصة تعليمية للمراجعات النهائية للطلاب الصف الثالث الثانوي والتي تشمل جميع المواد الدراسية، حيث قامت الوزارة بنشر محتويات دراسية تحتوي على المراجعات النهائية الخاصة بالامتحانات التي من المقرر عقدها يوم الأحد القادم 21 يونيو، ولم تكتفي بذلك بل وتقوم بتنزيل العديد من الفيديوهات التي يقدمها أمهر الأساتذة.

أهمية المنصة الإلكترونية للمراجعات النهائية للصف الثالث الثانوي

تساعد منصة المراجعات للصف الثالث الثانوي على منح الطلاب أفضل المراجعات وتقديم شرح مكثف و شامل المنهج العام للمادة، وتساعدهم على توصيل المعلومة واستيعابها، كما أن هذه المنصة تقدم بشكل مجاني لجميع طلاب الثانوية العامة عن طريق البنك الأهلي المصري إلى انتهاء الامتحانات في التاريخ الموافق 21 يوليو

كل ما على الطالب فعله هو تسجيل الدخول في ثانوي. نت والاستفادة من المعلومات الخاصة بالمواد الدراسية والتي تساعد على الاستغناء عن الدروس الخصوصية في هذه الفترة حيث يمكنك مراجعة المناهج عبر هاتفك في المنزل، كما أنها تعتبر من أفضل المنصات الإلكترونية التي تساعد الطلاب في الفترة الحالية على متابعة المراجعات النهائية.

اقرأ أيضاً

نموذج موضوع تعبير عن فيروس كورونا لطلاب الثانوية العامة 2020