منصة ادمودو edmodo نتيجة ابحاث الشهادة الابتدائية وزارة التربية والتعليم

منصة ادمودو edmodo نتيجة ابحاث الشهادة الابتدائية وزارة التربية والتعليم
منصة edmodo
https://www.sba7egypt.com/?p=265460
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن استخدام منصة ادمودو edmodo في عرض نتيجة ابحاث الشهادة الابتدائية لكل محافظات مصر التي تكون بديلا عن اداء امتحانات نهايه العام 2019 2020.

 

فيما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم على عرض نتيجة ابحاث الشهادة الابتدائية الذي يعد الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لإعلان النتائج الخاصه بابحاث طلاب الصف السادس الإبتدائي، للعام الدراسي 2019 2020 وذلك بعد ان يتم استبدال امتحانات الفصل الدراسي الثاني من المشروعات البحثيه التي يقدمها كل طالب او كل خمس طلاب بشكل جماعي.

منصة ادمودو edmodo

ومن هـــنا يمكنك الانتقال إلى منصة ادمودو edmodo الرسميه عبر شبكه الإنترنت التي تقدم نتيجه الشهاده الابتدائية للعام الدراسي 2019 2020 بناء على تقييم المشروعات البحثيه التي قدمها طلاب الصف السادس الإبتدائي مؤخراً كبديل عن اداء امتحان الفصل الدراسي الثاني.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعلن عن تعليق الدراسة مؤخرا، بسبب الازمه التي تشهدها كل دول العالم و انتشار فيروس كورونا إلا ان وزير التربيه والتعليم اعلان عن ضروره استبدال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمشروعات بحث مقدمه الطلاب من خلال شبكه الانترنت لتكون بديلا عن اداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني وذلك للحفاظ على صحه وسلامه الطلاب والمدرسين.

 

اقرأ أيضا