منصة ادمودو Edmodo رفع أبحاث الصف السادس الابتدائي 2020

منصة ادمودو Edmodo رفع أبحاث الصف السادس الابتدائي 2020
رابط منصة ادمودو Edmodo تسليم جميع الأبحاث
https://www.sba7egypt.com/?p=250755
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نشرح من خلال السطور التالية تفاصيل منصة ادمودو التعليمية، والتى عن طريقها يستطيع الطالب التواصل مع المعلم إلكترونيا، عن طريق فصول افتراضية يقوم المعلم بإنشائها وينضم إليها الطلاب.

 

جاء هذا للتيسير على الطلاب فى جميع المراحل الدراسية وهذا بعد أن تم تعليق الدراسة منذ منتصف شهر مارس الماضي بالنسبة لجميع المدارس والجامعات كاجراء احترازي وحرصاً على سلامة وصحة الطلاب.

المكتبة الرقمية

وتم رفع جميع المناهج الدراسية على موقع المكتبة الالكترونية للتيسير على الطلاب فى الحصول على المعلومات التى تساعدهم فى كتابة البحث بطريقة سهلة، حيث يقوم الطالب بإعداد بحث واحد فقط شامل جميع المناهج الدراسية التى قام الطالب بدراستها خلال الترم الثاني.

بنك المعرفة المصري

وقد أعلن وزير التربية والتعليم أن جميع المواد الدراسية لجميع الصفوف والمراحل التعليمية تم رفعها على الموقع الالكتروني بنك المعرفة المصري للتيسير على أبناءنا فى إعداد الأبحاث.

منصة ادمودو Edmodo

ومن خلال دخول الطالب على منصة ادمودو التعليمية (من هنـــــــــــــــا) يتمكن الطلاب من التواصل مع المعلمين إلكترونياً، ويقوم المعلم بإنشاء فصل افتراضي ينضم الطلاب إليها للتيسير عليهم فى جميع الاستفسارات الخاصة بالأبحاث التى قررتها وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضاً:

رابط بنك المعرفة المصري Ekb أبحاث الصفوف الابتدائية 2020 وزارة التربية والتعليم