اخبار التعليم

منصة ادمودو نتيجة بحث الشهادة الاعدادية محافظة دمياط ٢٠٢٠

ينتظر أهالي وطلاب محافظة دمياط الإعلان الرسمي عن نتيجة الشهادة الاعدادية  عن الفصل الدراسي الثاني ٢٠٢٠ بعد أن تمكن كل طالب من تسليم البحث العلمي على منصة ادمودو التعليمية الجديدة، ومنهم من قام بتسليم الأبحاث ورقيا في واحد من الموضوعات الثلاث التي كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم عنها من قبل.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط ٢٠٢٠

قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أن مديريات التعليم سوف تستكمل أعمال الكنترول بعد انتهاء الفترة المحددة لإجازة عيد الفطر المبارك مباشرة، وهم ٦ أيام من الأحد الموافق ٢٤ مايو حتى اليوم الجمعة الموافق ٢٩ من نفس الشهر، وبعدها سيتم إعلان النتيجة مباشرة وسنقوم برفعها هنا على موقع صباح مصر عند اعتمادها رسميا.

فور إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة دمياط يجب على الطلاب وأولياء الأمور زيارة الموقع الرسمي للمديرية التعليمية للخدمات الالكترونية من خلال هذا الرابط ، وستُعلن النتيجة من خلاله في نفس الوقت في كفر البطيخ، والزرقا، وميت أبو غالب وباقي المديريات التابعة لدمياط.

وفي السياق ذاته دعت محافظ دمياط كافة طلاب الشهادة الاعدادية إلى الحصول على النتيجة إلكترونيا بدلا من الذهاب للمدرسة للحفاظ على التباعد الاجتماعي والوقاية من تسارع انتشار فيروس كورونا، وأضافت أنه لا داعي للتزاحم وأن الطالب سيتمكن من طباعه استمارة النجاح من خلال إدخال بياناته على الموقع.

اقرأ ايضا

منصة ادمودو نتيجة البحث الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية ٢٠٢٠

هدى محمد

Recent Posts

مواعيد الصلاة اليوم الأثنين 20-5-2024 في الإسكندرية

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر مواعيد الصلاة اليوم الأثنين الموافق عشرون من شهر…

23 دقيقة ago

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت المحدثة في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المصرية من خلال اليوم…

42 دقيقة ago