رابط منصة ادمودو للاستعلام عن نتيجة أبحاث طلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية 2020

رابط منصة ادمودو للاستعلام عن نتيجة أبحاث طلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية 2020
رابط منصة ادمودو الالكترونية
https://www.sba7egypt.com/?p=263137
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه بمجرد غلق باب تلقي المشروعات العلمية من الطلاب أمس الاثنين 18 مايو الجاري، بدأ بعدها مباشرةً إعلان نتائج تقييم أبحاث طلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية، حيث يتم إرسال إشعار للطالب عبر حسابه على منصة ادمودو التعليمية الإلكترونية، بنتيجة التقييم إما مقبول أو غير مقبول.

 

 

لذا يحرص فريق عمل موقع صباح مصر على توفير رابط منصة ادمودو، للاستعلام عن نتيجة أبحاث طلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية 2020، لمعرفة وضعه من اجتياز الفصل الدراسي الثاني بعد قبول مشروعه البحثي، أم أنه لم ينجح في اجتيازه بعد، كما يستطيع الطالب الدخول للاستعلام عن نتيجة تقييم البحث بنفسه، وذلك من خلال الضغط على “مخطط”، ثم “مشاهدة الكل”، وسوف يظهر بعدها مباشرةً النتيجة إن كان تم تقييم أو البحث، وإن لم يتم تقييمه بعد سوف يتم إخطاره بذلك.

 

 

رابط منصة ادمودو للاستعلام عن نتائج الأبحاث

 

ونوفر إليكم طلابنا بصفوف النقل والشهادة الاعدادية، رابط منصة ادمودو التعليمية الإلكترونية، حيث يمكنكم الدخول الآن من هنــــــا ، للاستعلام عن نتائج الأبحاث، التي تم تقديمها بدلاً من امتحانات نهاية العام، بعد إلغائها بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

 

وكانت وزارة التربية والتعليم، أعلنت أن الطالب سوف يحصل على شهادة بدرجات العام، بعد الانتهاء من تقييم البحث، وإضافة الدرجة الكلية في حال اجتيازه، 100% إلى درجات الترم الأول لكل طالب والإعلان عنها.

 

اقرأ المزيد: التعليم: طلاب صفوف النقل يحصلون على شهادة بالدرجات بعد تقييم الأبحاث