ملخص نهائي مادة الجغرافيا لطلاب 3 ثانوي 2020

ملخص نهائي مادة الجغرافيا لطلاب 3 ثانوي 2020
ملخص نهائي مادة الجغرافيا لطلاب 3 ثانوي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=312595
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر مراجعة وخلاصة مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة الدور الأول القسم الأدبي، حيث يستعد الطلاب لأداء الامتحان غداً الأحد 21 يوليو.

 

وقد انطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو الماضى، ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات يوم 21 يوليو 2020، وقد أدي الطلاب امتحانات العديد من المواد الدراسية.

امتحانات الثانوية العامة 2020

استعدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لامتحانات الثانوية العامة، حيث قامت بالعديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة قبل بدء الامتحانات حرصاً على سلامة الطلاب، من بينها تعقيم وتطهير لجان الامتحانات قبل وبعد الامتحان، وإلزام جميع الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامات قبل الدخول للجنة، ووضع بوابات تعقيم عند كل مدرسة.

مراجعة ليلة الامتحان الجغرافيا

ننشر من خلال موقع صباح مصر مراجعة ليلة الامتحان فى الجغرافيا، من خلالها يركز الطالب على أهم التعاريف والمفاهيم الهامة، ويتمكن من حفظ الخرائط المقررة عليه فى المنهج الدراسي حتى منتصف شهر مارس، وقت اصدار قرار تعليق الدراسة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وتتضمن المراجعة جميع الخرائط الهامة التى يجب على الطلاب التركيز عليها وحفظها جيداً، خلال الساعات القليلة المقبلة التى تفصلنا عن الامتحان غداً الأحد.

 

اقرأ أيضاً:

مراجعة ليلة الامتحان الكيمياء لغات لطلاب الثانوية العامة في 6 ورقات 2020