مقرر شهر نوفمبر للصف السادس الابتدائي .. منهج امتحان شهر نوفمبر ستة ابتدائي 2023

مقرر شهر نوفمبر للصف السادس الابتدائي .. منهج امتحان شهر نوفمبر ستة ابتدائي 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=613225
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نكتب اليكم ما يشغل بال الكثير من الطلبة والأهالي والتي يرتفع معدل البحث عنة كثير خلال هذا الفترة وهو مقرر امتحان شهر نوفمبر للصف السادس الابتدائي 2023، وهذا الأمر التي يدور في بال الملايين لكي يتعرفوا علي المنهج المقرر لاداء امتحان شهر نوفمبر في جميع المواد المقررة عليهم،  ونرصد اليكم باقية التفاصيل والمعلومات عن المحتوي التي يهم الجميع من خلال هذا المقال.

اختبار طلابب

اختبار شهر نوفمبر للصف السادس الابتدائي

يبحث الطلاب بالصف السادس الابتدائي عن منهج شهر نوفمبر عبر مؤشرات جوجل  المتحرك ليستعدوا الاولاد للمذاكرة الجيدة والمراجعة علي الأجزاء الخاصة بهذا الشهر الجاري ، ليؤدي الطلبة والطالبات بسنة ستة ابتدائي اختبار شهر نوفمبر التي يؤهلهم للامتحانات نصف العام الدراسي والامتحانات النهائية، نوفر للطلاب النماذج والامتحانات والتدريبات علي الدروس والوحدات التي تم تدريسها في هذا الشهر٠

مقرر شهر نوفمبر  6 إبتدائي 2023 

ننشر لكم من خلال أخبار التعليم موقع صباح مصر منهج شهر نوفمبر لكي يتعرف الطلاب بالصف السادس الابتدائي علي الأجزاء المحددة التي سيمتحون فيها .

مقرر منهج شهر نوفمبر مادة اللغة العربية : القراءة (ذكاء صبي_منصور والطيور _ زيارة مفاجاة) النحو (إن وأخواتها _وانواع الخبر _وكان واخواتها) القصة ( الفصل الثالث _ الفصل الرابع).

مقرر اللغة الانجليزية ( Unit3_ Unit 4).

مقرر مادة الرياضيات شهر نوفمبر( الجبر تطبيقات علي النسبة _ معني النسبة _ خواص النسبة)الهندسة (حجم المكعب _ النسبة).

منهج شهر نوفمبر مادة العلوم ( درس غاز الاكسجين _ غاز ثاني أكسيد الكربون ).

مادة التربية الدينية الاسلامية ( سورة القلم من الآية ٣٤ لأخر السورة  _ يؤثران علي انفسهم_ درس بالحكمة والموعظة الحسنة) القصة (الفصل الثالث).

مادة الدراسات الاجتماعية: الجفرافيا( سكان البيئة الزراعية _ الانشطة الاقتصادية في البيئة الزراعية )، التاريخ ( دخول الحملة الفرنسية علي مصر _ أحوال مصر تحت الاحتلال الفرنسي).

اقرأ أيضا

مقررات شهر نوفمبر للصف السادس الابتدائي 2023 .. منهج امتحان نوفمبر 6 ستة ابتدائي جميع المواد