مقررات شهر فبراير للصف الاول الاعدادي 2024 الترم الثاني

مقررات شهر فبراير للصف الاول  الاعدادي 2024 الترم الثاني
مقررات شهر فبراير للصف الاول الاعدادي 2024 الترم الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=763587
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يتساءل الكثير من الطلبة والطالبات عن مقرر شهر فبراير للصف الأول الإعدادي 2024 الترم الثاني جميع المواد، حيث كانت قد نوهت وراحة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تسير الامتحانات الشهرية خلال اليوم الدراسي من الحصص اليومية علي مدار اليوم الدراسي ويكون كل امتحان من امتحانات الشهر حسب الأجزاء التي تم شرحها من كل شهر، لذلك يرغب الطلاب في معرفة مقرر شهر فبراير 2024 للصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الثاني من خلال المقال.

مقرر شهر فبراير للصف الأول الإعدادي 2024 الترم الثاني

نقدم لكل الأولاد وأولياء الأمور التعرف من خلال موقع صباح مصر مقرر شهر فبراير للصف الأول الإعدادي 2024 الفصل الدراسي الثاني علي النحو التالي .

مقرر شهر فبراير اولي اعدادي الترم الثاني 2024 مادة  اللغة العربية: النصوص : تواضع سيدنا عمر ، من أعمال الخير ، النحو : اسلوب الشرط ، القصة : الفصول التاسع والعشر والحادي عشر .

اللغة الإنجليزية : Unit 7.

منهج شهر فبراير 2024 علوم : الاتحاد الكيميائي ، المركبات الكيميائية .

الرياضيات : الجبر ( الضرب المتكرر في ن ، القوي الصحيحة السالبة ، القوي الصحيحة الغير سالبة، فرع الهندسة ( البرهان الاستدلالي ، المضلع كامل).

منهج شهر فبراير الفصل الدراسي الثاني 2024 اولي اعدادي

نوافيكم منهج شهر فبراير للصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2024 فيما يتم تدريسه وتختلف المقرر لشهر فبراير من مدرسة إلي مدرسة أخري وفقا للخريطة تدريس كل مدرسة ويمكنكم الاطلاع الآن علي المتبقي من منهج شهر فبراير اولي اعدادي 2024، ( الدين : سورة يس من الآية 55 إلي 58، سورة الأحزاب من الآية 1 إلي الآية 27 ، درس من أحكام التجويد ، حكم النون والميم والمشددتين ، القصة : الفصل الخامس.

الدراسات الاجتماعية ( الحياة الاجتماعية ، ابداعات مصرية الكتابة والادبر، الحياة الثقافية والفكرية.

مقررات شهر فبراير للصف الاول الاعدادي 2024 الترم الثاني

مقررات شهر فبراير للصف الاول الاعدادي 2024 الترم الثاني

اقرأ أيضا

ننشر منهج الحاسب الآلي للصف الاول الثانوى 2023- 2024 بالإجابات في ٤ ورقات