معلومات جديدة عن تصور امتحانات الثانوية العامة 2024

معلومات جديدة عن تصور امتحانات الثانوية العامة 2024
معلومات جديدة عن تصور امتحانات الثانوية العامة 2024
https://www.sba7egypt.com/?p=770713
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة وايضا أولياء الأمور للتعرف علي إجراءات وتسير امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2024.

نسترشد اليكم من خلال موقعنا معرفة مواعيد انطلاق امتحانات الثانوية العامة للعام الجاري 2024 في شهر يونيو وتستمر امتحاناتهم لمدة شهر كامل للقسم الادبي والعلمي كما حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

مواعيد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 

وعلي أن تنطلق امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2024 للمواد الغير مضافة للمجموع في يومين 10,12 من شهر يونيو 2024 لمادة الاحصاء والاقتصاد ومادة التربية الدينية والتربية الوطنية، وعلي أن تنطلق امتحانات الثانوية العامة للمواد المضافة للمجموع يوم السبت بتاريخ 20 من شهر يونيو 2024 للادبي والعلمي وتستمر الامتحانات حتي يوم 22 من شهر يوليو 2024.

معلومات جديدة عن تصور امتحانات الثانوية العامة 2024

تتعدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة عدد أسئلة موضوعية ومقالية في كل مادة وايضا معرفة الدرجات المخصصة إليهم كما في العام الماضي.

ستكون أسئلة امتحانات الثانوية العامة واضحة وبشكل مباشر وغير قابلة للتأويل.

وايضا تتناسب عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة مع الزمن المتخصص لكل مادة لكي يتناسب مع الطلاب.

وسيعقد امتحانات الثانوية العامة بنظام الاوبن بوك نظام البابل شيت كما عقد في العام الماضي.

وايضا أثناء الامتحانات سيتم تسليم الطلاب كتيب مفاهيم لكل مادة أثناء تأدية الامتحان ويتم تسليمة في اخر الوقت من الامتحان لمراقب اللجنة.

حيث تعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الجاري 2024 في شهر يونيو ويتم عقدها في لجان مؤمنة ومراقبة بتقنيات متطورة وعالية لمنع حالات الغش بين الطلاب.

اقرأ أيضا 

ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 لطلاب العلمي والادبي