معلم يكشف حقيقة تسريب امتحان الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2019 على فيس بوك

معلم يكشف حقيقة تسريب امتحان الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2019 على فيس بوك
صورة الامتحان المزيف
https://www.sba7egypt.com/?p=129549
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

حقيقة تسريب امتحان الصف الاول الثانوي، في الوقت الذي توجة فيه وزارة التربية و التعليم المصرية الطلاب الى المذاكرة تنتنشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صفحات تحمل شاومينج بيغشش ثانوية عامة والتي تستغل الشهرة التي حققها شاومينج الحقيقي في الفترة الاخيرة لتجميع اعلى نسبة من المشاهدة فقط .

 

بينما نشرت احدى الصفحات على “فيس بوك” منذ صباح امس السبت مجموعة من الصور التي زعمت انها تسريب امتحان الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2019 وسرعان ما نفت وزارة التربية والتعليم تلك الصور .

ومن جانبة عادت صفحة اخرى تحمل ذات الاسم بنشر 4 صور زعمت انها تسريب امتحان الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2019 ايضا، ولكن كشف معلم في احدى التعليقات على الصفحة حقيقة تلك الاوراق و الاسئلة المسربة ، مشيرا الى ان تلك الاوراق من مذكرة مراجعة تابعه الى احدى مراكز الدروس الخصوصية، ولا تمت للواقع بصلة مؤكدا على ان امتحانات الوزارة تحمل اختام تؤكد على انه الامتحان الاصلي.

يذكر ان وزارة التربية و التعليم المصرية قد اكدت على استحالة تسريب امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2019 ، واتخاذها اجراءات صارمة لمنع تلك التسريبات.

صور الاوراق المنشورة على فيس بوك