مصروفات كلية الإدارة ونظم المعلومات 2020- 2021 الجامعة الفرنسية

مصروفات كلية الإدارة ونظم المعلومات 2020- 2021 الجامعة الفرنسية
مصروفات كلية الإدارة ونظم المعلومات 2020- 2021 الجامعة الفرنسية
https://www.sba7egypt.com/?p=313530
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

يرغب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة كل ما هو جديد حول مصروفات كلية الإدارة ونظم المعلومات بالجامعة الفرنسية للعام الدراسي 2020-2021، وذلك لما يستمعوا له من تميز الجامعة الفرنسية لذلك يريدون الالتحاق بها، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل المصروفات لكلية الإدارة ونظم المعلومات وأهم ما يميزها.

مصروفات التقديم لكلية الإدارة ونظم المعلومات بالجامعة الفرنسية للعام الدراسي الجديد 2020-2021

تضم الجامعة الفرنسية العديد من الكليات وجميعهم كليات القمة، ومن تلك هذه التخصصات كلية الإدارة ونظم المعلومات والتي قامت إدارة الجامعة بإجراء الاجتماعات اللازمة من أجل تحديد المصروفات لهذه السنة لأن المصروفات تختلف من سنة لأخرى في الجامعة الفرنسية، لذلك وضعت قائمة بمصروفات الجامعة بكافة  التخصصات ومنها مصروفات كلية الإدارة ونظم المعلومات وتكون 60 ألف جنيه للطلاب المصريين.

مميزات الدراسة في كلية الإدارة ونظم المعلومات بالجامعة الفرنسية

  • تعطي الجامعة الفرنسية للطلاب الدارسين فيها على شهادتين الأولى المصرية الليسانس والبكالويوس، وذلك تكون معتمدة من وزارة التعليم العالي، والثانية الشهادة الفرنسية ليسانس وماستر التي تمنحها الشركات الفرنسية لبعض الجامعات بها.
  • تنقسم كلية الإدارة ونظم المعلومات بالجامعة الفرنسية إلى قسم إدارة وقسم نظم المعلومات، حيث تمنح الطالب الشهادة الفرنسية من جامعة نانت.
  • من الممكن أن يقوم الطلاب الدارسين في الجامعة الفرنسية بالتحضير والتقديم في الماستر في العلاقات الدولية، وأيضا تحضير دبلومة في السينما والمسرح من خلال المهن الفنية.

اقرأ أيضاً

بالدولار والجنية مصروفات جامعة 6 أكتوبر 2019 للمصريين والوافدين …. لكل الكليات