مصروفات جامعة حورس 2023 .. رسوم كليات جامعة حورس العام الجديد 2022-2023

مصروفات جامعة حورس 2023 .. رسوم كليات جامعة حورس العام الجديد 2022-2023
مصروفات جامعة حورس 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=578830
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يبحث عدد كبير من الطلاب عن المصاريف الخاصة بجامعة حورس للعام الدراسي الجديد 2022-2023 ومن المقرر أن تبدأ الجامعة فى استقبال عدد كبير من الطلاب عقب الإنتهاء من نتيجة الثانوية العامة وأوضحت الجامعة الرسوم المطلوبة لكل كلية وتم التأكيد على أن هذة الرسوم ستكون غير شاملة لرسوم التأمين الخاصة بالطلب والتي يتم تقديمها فى بداية الترشح للجامعه.

 

مصروفات جامعة حورس 2022

أوضحت إدارة الجامعة أنه من المقرر أن يتم إعطاء منح دراسية الطلبة المتفوقين دراسيا وأعضاء هيئة التدريس المتميزين فى الجامعه ومن المقرر أن يتم خفض رسوم التكلفة الخاصة بهم إلى 5٪ وتضم جامعة حورس 6 كليات مختلفة والتي تختلف مصروفاتها عن بعضها وسوف نوضحها.

• مصاريف كلية الطب في جامعة حورس والتي بلغت مصاريفها مايعادل 125 ألف جنية مصري وذلك للعام الكامل من الدراسة.
• مصاريف كلية الطب قسم علاج طبيعي والتي شملت مصروفتها مبلغ 78 ألف جنيه مصري.

• مصاريف صيدلة في جامعة حورس خلال العام الدراسي 123 ألف جنية مصري خلال العام الدراسي الواحد.

• وشملت مصاريف كلية الهندسة 93 ألف جنية مصري والتي تضم أقسام مختلفة يمكنك التقدم لها.

• وجاءت كلية الصيدلة بمصاريف مختلفة والتي حددتها إدارة الجامعة حيث ستكون المصاريف الخاصه بقسم الفارما مايعادل 72 ألف جنيه مصري وجاءت كلية الصيدلة التابعة لقسم الإكلينيكية بمصاريف بلغت 77 ألف جنيه مصري.

• مصاريف كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال فى جامعة حورس الخاصه بقسم اللغة العربية والتي وصلت قيمة مصروفاتها إلى 17 ألف جنية مصري وبينما جاءت مصروفات كلية إدارة الأعمال باللغة الإنجليزية 26 ألف جنيه مصري.

وتتواجد جامعة حورس الخاصه على الطريق الدولي الساحلي الخاص بمدينة دمياط ومن المقرر أن تبدأ الجامعة في استقبال الطلاب مع بداية العام الجديد وأوضحت الجامعة أنه سوف يكون هناك تنسيق خاص بكل كلية والتي سوف يتم إتباعه لقبول الطلاب فى الجامعة.

إقرأ أيضاً

تنسيق الجامعات 2022-2023.. رابط موقع التنسيق لتسجيل رغبات القدرات لطلاب الثانوية العامة