مصروفات الجامعة الفرنسية 2023 .. رسوم كليات الجامعة الفرنسية فى مصر للعام الدراسي الجديد 2022-2023

مصروفات الجامعة الفرنسية 2023 .. رسوم كليات الجامعة الفرنسية فى مصر للعام الدراسي الجديد 2022-2023
مصروفات الجامعة الفرنسية 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=578887
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يبحث عدد كبير من الطلاب عن المصاريف الخاصة بالجامعة الفرنسية في مصر والتي يرغب عدد كبير من الطلاب فى الالتحاق بها وتعتبر الجامعة الفرنسية من الجامعات الخاصة التي لها شهرة واسعة نظرا لما تقدمه للطلاب من خدمات ومن أنظمة تعليمية مختلفة تجعل عدد كبير من أولياء الأمور و الطلاب يبحثون عن طرق التقدم لها والمصاريف التي تحتاج إليها الجامعة وأشارت الجامعة إلى أنه سوف يكون التقدم لها بأوراق ومستندات رسمية وسوف يكون هناك مجموع وتنسيق خاص بكل كلية من كليات الجامعة الفرنسية.

 

مصاريف الجامعة الفرنسية 2022

تشمل الجامعة الفرنسية عدد كبير من الكليات والتي يمكن لأي قسم من أقسام الثانوية العامة التقدم لها سواء كان قسم الأدبي والقسم العلمي وسوف نوضح المصاريف الخاصة بكل كلية.

• مصاريف الكليات التطبيقية داخل الجامعة الفرنسية شملت المصاريف الخاصة بالطلاب المصريين مبلغ مالي وصل إلى 45 ألف جنية مصري وأوضحت الجامعة أن المصاريف الخاصة بالطلاب الوافدين إلى مصر سوف تكون بمبلغ 6000 آلاف دولار أمريكي وذلك خلال العام الدراسي الواحد.

• وأوضحت الجامعة الفرنسية المصرية أن المصاريف الخاصة بكلية الهندسة بالنسبة للطلاب المصريين سوف تكون 50 ألف جنيه مصري ومن المقرر أن تكون المصروفات الخاصة بالطلبة الوافدين 7000 دولار أمريكي وذلك خلال العام الدراسي الجديد.

• وأشارت الجامعه إلى أن المصاريف الخاصه بكلية الإدارة ونظن المعلومات من المقرر أن تكون 45 ألف جنية مصري وذلك للطلاب المصريين وأوضحت الجامعه أن الطلاب الوافدين سوف تكون المصاريف الخاصه بهم 6000 دولار أمريكي.

وتعد الجامعة الفرنسية جامعه غير خاصة حيث أنها لا تعتمد على الربح بصورة كبيرة حيث قد تم إنشاء الجامعة بالتعاون مع عدد كبير من الجامعات الفرنسية واللة الأساسية التي تستخدم فيها هي اللغة الفرنسية وتوجد عدد من المقررات التي يمكن دراستها باللغة العربية واللغة الإنجليزية وسوف تفتح الجامعة أبوابها لاستقبال الطلاب خلال العام الجديد عقب الإنتهاء من نتيجة الثانوية العامة.

إقرأ أيضاً

تنسيق الجامعات 2022-2023.. رابط موقع التنسيق لتسجيل رغبات القدرات لطلاب الثانوية العامة