مصروفات الجامعة الأمريكية 2023 … رسوم كليات الجامعة الأمريكية فى مصر العام الدراسي الجديد 2022-2023

مصروفات الجامعة الأمريكية 2023 … رسوم كليات الجامعة الأمريكية فى مصر العام الدراسي الجديد 2022-2023
مصروفات الجامعة الامريكية 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=578932
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

أوضحت الجامعة الأمريكية الخاصة auc المصاريف الخاصة خلال العام الدراسي الجديد 2022-2023 وأشارت الجامعة إلى أن هناك مصاريف سوف تتبعها الجامعة فى النظام الخاص بعمل الساعات الخاصة في الجامعة وتعتبر الجامعة الأمريكية من الجامعات ذات الشهرة الواسعة والتي تضم عدد كبير من الطلبة كل عام وأشارت إدارة الجامعة إلى أنه سوف يتم قبول الطلاب خلال العام الدراسي عقب صدور نتائج الثانوية العامة مباشرة.

مصاريف الجامعة الأمريكية 2022

أوضحت الجامعة أن المصاريف المعتمد لها سوف تكون بمعدل ثابت فى عدد الساعات التي تعتمدها الجامعة حيث أن قيمة الرسوم الخاصة بالطلاب المصريين سوف تكون 667 دولار وذلك فى كل ساعة دراسية معتمدة وأشارت الجامعة إلى أن المصاريف الخاصة بالطلاب الدوليين من المقرر أن تكون 735 دولار لكل ساعة معتمدة من الساعات الدراسية.

وأشارت الجامعة الأمريكية إلى أن المصاريف الخاصه بقسم اللغة الإنجليزية من المقرر أن تكون 8004 دولار أمريكي وذلك بالنسبة للطلاب المصريين وأوضحت الجامعة أن المصاريف الخاصة بالطلاب الدوليين سوف تكون 8820 دولار.

وأوضحت إدارة الجامعة إلى أن المصاريف الخاصة بالطلاب المصريين يمكن دفعها بالجنية المصري ولكن من خلال سعر الصرف الخاص بالبنك التجارى الدولى أنا بالنسبة للطلبة الوافدين من المقرر أن تكون المصاريف بالدولار الأمريكي.

وتقوم الجامعة بتحصل المصروفات الخاصة بها كل عام دراسي جديد مشيرة إلى أنه لا يتم قبول أي طالب لديه فواتير مستحقة أو غرامات مالية على الطالب وأوضحت إدارة الجامعة أن الرسوم التي أقرتها الجامعة تشمل العديد من التخصصات والتي من بينها كلية المحاسب وكلية الآداب.
وتضم الجامعة عدد كبير من الكليات المختلفة والتي من بينها الهندسة المعمارية هندسة الإلكترونيات هندسة البترول دراسات الشرق الأوسط الموسيقى والفلسفة والتكنولوجيا وغيرها العديد من الكليات المختلفة ومن المقرر أن يكون لكل كلية تنسيق خاص بها والذي سوف تعتمد الجامعة عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة.

إقرأ أيضاً

مصاريف جامعة ٦ اكتوبر