اخبار التعليم

مصاريف كليات الجامعات الحكومية العام الدراسي 2020-2021 رسمياً

ننشر جميع مصاريف كليات الجامعات الحكومية للعام الدراسي الجديد 2020-2021 رسمياً، وهذا بعد أن انتهي تنسيق طلاب الثانوية العامة بالنسبة لجميع المراحل وبدأ الطلاب فى التوجه للكليات والجامعات المختلفة على مستوى محافظات مصر للبدء فى دفع المصروفات.

 

مصاريف كليات الجامعات الحكومية

يستعد طلاب الثانوية العامة بعد الانتهاء من تسجيل رغباتهم واستلام بطاقات الترشيح عبر موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني، للتوجه إلى الكليات التى من المقرر أن يبدأ الطلاب الدراسة بها فى العام الجامعي الجديد، ويبحث العديد منهم عن مصاريف كليات الجامعات الحكومية.

وسوف نتعرف من خلال الجداول التالية على جميع المصروفات فى الجامعات الحكومية المختلفة للعام الدراسي المقبل 2020-2021، وهناك العديد من الجامعات التى يكون دفع المصروفات لها عن طريق الحسابات البنكية، حيث يقوم الطالب بالتوجه للبنك الذي تحدده الكلية الملتحق بها، ويقوم باستخراج فيزا ووضع المصروفات بها للتيسير على الطلاب من التزاحم.

الأوراق المطلوبة فى كليات الجامعات الحكومية

وهناك العديد من الكليات التى تقوم الدراسة بها بنظام الساعات المعتمدة، وتحدد كل كلية المصروفات الخاصة بها وكيفية دفعها سواء بالتوجه إلى مقر الكلية أو عن طريق التعاملات البنكية التى تحددها الكلية، بحيث يتوجه الطالب لدفع المصروفات بالفيزا عن طريق البنك الذي تحدده كل كلية ويقوم الطالب بتسليم باقي الأوراق الخاصة بالتقديم، كما أتاحت العديد من الكليات صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لسهولة التواصل مع الطلاب فى جميع الأوراق المطلوبة منهم.

اقرأ أيضاً

لينك نتيجة المرحلة الثالثة 2020 لطلاب الشعبة الأدبية والعلمية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بإجمالي 165 طن … تموين #دمياط ضبط 33 سيارة نقل محمله بالقمح “غير ملتزمين بالتسليم الى الشون”

اعلنت مديرية التموين بدمياط، اليوم عن ضبط 33 سيارة نقل محمله بالقمح غير ملتزمين بتسليم…

8 دقائق ago

تفريغ 981 طن خشب زان و 4847 طن ابلاكاش وتداول 20 سفينة عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

39 دقيقة ago