لينك نتيجة المرحلة الثالثة 2020 لطلاب الشعبة الأدبية والعلمية

لينك نتيجة المرحلة الثالثة 2020 لطلاب الشعبة الأدبية والعلمية
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة
https://www.sba7egypt.com/?p=353926
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن لينك نتيجة المرحلة الثالثة 2020، سواء بالنسبة لطلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية أو الشعبة العلمية، وهذا بعد أن انتهي موعد تسجيل وتعديل الرغبات على مستوى المحافظات.

 

تنسيق 2020

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فى وقت سابق عن انطلاق تنسيق المرحلة الثالثة لجميع طلاب الثانوية العامة القسم العلمي والقسم الأدبي، وقد بدأ الطلاب فى تسجيل الرغبات من يوم 17 سبتمبر الماضي واستمر التقديم حتى يوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020.

لينك نتيجة المرحلة الثالثة 2020

وقد مدت وزارة التعليم العالي لطلاب المرحلة الثالثة والأخيرة من تنسيق الجامعات 2020 فترة التسجيل والتعديل إلى يوم الثلاثاء بدلاً من يوم الأثنين، كما أتاحت لجميع الطلاب تسجيل وتعديل الرغبات عن طريق معامل التنسيق فى العديد من الجامعات الحكومية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً، كما يمكن للطلاب الدخول إلى موقع التنسيق عن طريق الكمبيوتر الشخصي.

ويستطيع الطلاب الحصول على نتيجة المرحلة الثالثة 2020 (من هنـــــا)، حيث ينتظر الطلاب موعد إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن النتيجة وعن الحد الأدني بالنسبة لجميع الكليات والمعاهد العليا والمتوسطة، ثم يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري من خلال الدخول على موقع بوابة الحكومة المصرية للحصول على النتيجة ومعرفة الكلية التى من المقرر أن يلتحق بها فى العام الدراسي الجديد.

اقرأ ايضاً:

تنسيق دبلوم الزراعة 2020| الكليات التى تقبل طلاب دبلوم زراعي من بوابة الحكومة المصرية