مصاريف جامعة مصر المعلوماتية 2023-2024.. تعرف عليها

مصاريف جامعة مصر المعلوماتية 2023-2024.. تعرف عليها
https://www.sba7egypt.com/?p=706375
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

هل تبحث عن مصاريف جامعة مصر المعلوماتية 2023؟..
من خلال موقع صباح مصر نقدم لك كل ما يخص الجامعة، من خلال عرض المصاريف وطريقة التقديم بشكل كامل. والجدير بالذكر أن هذه الجامعة تعد أحد أهم الجامعات التي تم تأسيسها خلال السنوات الماضية، لكي تكون منارة للعلم في العاصمة الإدارية الجديدة.

فبعد ظهور نتائج الثانوية العامة؛ قدمت جامعة مصر المعلوماتية قائمة مصاريف هذا العام الدراسي الجديد الذي سيبدأ من سبتمبر 2023. وفي هذه القائمة تم عرض مصروفات كل كلية من الكليات العملية والنظرية، على أن يقوم الطالب بدفع هذه المصروفات قبل بدء العام الدراسي. في المقال التالي سوف نتعرف على المصاريف الخاصة بالجامعة، كما نستعرض سويا طريقة  الالتحاق بالجامعة.

 مصاريف جامعة مصر المعلوماتية 2023

نقدم إليك مصاريف جامعة مصر المعلوماتية لعام 2023، هذه المصاريف التي سيتم دفعها عقب القبول بالجامعة مباشره. يذكر أن هذه الجامعة قد تم إنشائها في العاصمة الإدارية الجديدة، لكي تكون جامعة مصرية أهلية على أعلى مستوى؛ تقدم برامج تعليمية تحت إشراف جهاز الاتصالات تكنولوجيا المعلومات.

الجامعة تضم مجموعة من الكليات منها العلمية ومنها النظرية، حيث تضم كلية علوم الحاسب والمعلومات وكلية الهندسة. فضلا عن ضمها كلية تكنولوجيا الأعمال وكلية فنون رقمية وتصميم. ولكل تخصص من التخصصات يتم تقديم منحة لتخفيض المصروفات على الطالب.

حيث تقدم جامعة مصر المعلوماتية خصم 30% لكل الطلاب، وخصم 40% لمجموع 80% إلى أقل من 90%. كذلك تقوم الجامعة بتقديم خصم 55% للطلاب الذين مجموعها 90% وأعلى.

أما الأن فسوف نقدم اليك مصاريف الجامعة التي ستقوم بدفعها بشكل سنوي:

كيفية التقدم إلى الجامعة

نقدم إليك الأن كيفيه التقديم إلى جامعة مصر المعلوماتية بكل بساطة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم على الإنترنت. حيث تم تدشين هذا الموقع لاستقبال كل ما يخص الطلاب من أسئلة واستفسارات وتسجيل، كل ما على الطالب القيام بالخطوات التالية:

  • قم الدخول إلى الرابط التالي من هنا.
  • تصفح أقسام الموقع والكليات التي يتضمنها.
  • قم بعمل اتصالات بالموقع عبر البريد الإلكتروني او عبر الرقم الهاتفي.

هكذا نكون قد قدمنا إليه كل ما يخص الجامعه؛ كل ما عليك فقط تقديم الأوراق والمستندات الخاصة بك إلى الجامعة فور ظهور التنسيق وإعلان مرحلة الدخول.