مصاريف جامعة دراية الخاصة 2022 جميع الكليات علمي وأدبي

مصاريف جامعة دراية الخاصة 2022 جميع الكليات علمي وأدبي
مصاريف جامعة دراية الخاصة
https://www.sba7egypt.com/?p=573382
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

بعد قرار المجلس الأعلى للجامعات من المقرر أن يكون هناك تنسيق للجامعات الخاصة والجامعات الحكومية وذلك بحسب العام الدراسي الجديد 2021 و 2022 ويبحث العديد من الطلاب عن التنسيق الخاص بجامعة دراية وذلك للالتحاق بها في العام الدراسي الجديد.

 

تنسيق جامعة دراية لعام 2022

من المتوقع أن يكون هناك تنسيق خاص لجامعة دارية هذا العام والتي من المقرر أن يسجل من خلالها الطلاب 25 رغبه وذلك للالتحاق بالجامعة حيث تضم الجامعة 4 أقسام مختلفة في داخلها وتضم الجامعة مجموعه مختلفه من الأقسام والتي هي كلية الطب وكلية العلاج الطبيعي والصيدلة وايضا تضم كلية إدارة الأعمال.
وقد أوضحت الجامعة أن هناك ارتفاع فى المصروفات الخاصة بها والتي وصلت قيمتها إلى 10 آلالاف أو 12 ألف زيادة فى المصروفات الخاصة بها وقد أوضحت الجامعة المصاريف الخاصة بكل جامعة والتي جاءت فيما يلي المصروفات الخاصة بكلية الطب والتي جاءت بمبلغ 125000 ألف جنيه مصري وجاءت كلية الصيدلة بمبلغ مالي وصل إلى 935000 ألف جنيه مصري وجاءت كلية علاج طبيعي 85000 الف جنية مصري وبعد ذلك جاء مبلغ التقدم إلى إدارة الأعمال بقيمة 400000 الف جنيه مصري.
وأوضح الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى أنه سوف يكون هناك تنسيق خاص للجامعة والتي على أساسه يمكن للطلاب التقدم إليها وجاء تنسيق جامعة دارية كالتالي.

• أولا كلية طب الأسنان والتي يمكن التقدم إليها بمجموع 85%.
• ثانيا كلية طب علاج طبيعي والتي جاءت بمجموع يصل إلى 83%.
• وجاءت كلية الصيدلة بمجموع وصل إلى 83٪..
• وجاء تنسيق كلية إدارة الأعمال بمجموع 55%.

ويوجد العديد من الطلاب الذين يرغبون في التقدم إلى جامعة دراية الخاصة ويبحث عدد كبير من الطلاب عن التنسيق الخاص بها والذي سوف يتم اعتماد من وزارة التعليم العالى خلال الفترة القادمة والتي يمكن للطلاب أن يتقدموا لها من خلال موقع تنسيق الجامعات الخاصة وتعتبر جامعة دارية من الجامعات التي حازت على شهرة واسعة خلال السنوات الماضية

إقرأ أيضاً

مصاريف جامعة حورس HUE 2023 علاج طبيعي وطب والاسنان والهندسة