مصاريف جامعة حورس وطرق التقديم في الجامعة

مصاريف جامعة حورس وطرق التقديم في الجامعة
مصاريف جامعة حورس
https://www.sba7egypt.com/?p=571284
حياة احمد
موقع صباح مصر
حياة احمد

يتساءل العديد من أولياء الأمور عن مصاريف جامعة حورس منذ ظهور نتيجة الثانوية العامة على الجامعات الخاصة لاختيار المناسبة لكل ابن من أبنائهم، ومن بين تلك الجامعات هي جامعة حورس، والتي تقع في مدينة دمياط الجديدة على مساحة كبيرة، وتحتوي على العديد من الكليات بجانب المشروعات الكبرى، ومن خلال موضوعنا اليوم سيتم التعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بمصروفات التقديم لجامعة حورس خلال العام الدراسي الجديد.

مصاريف جامعة حورس

مصاريف جامعة حورس

مصاريف جامعة حورس

أعلنت جامعة حورس في مدينة دمياط الجديدة بقرار تخفيض لجميع الرسوم الدراسية لجميع طلاب الثانوية العامة الجديد وخريجي عام 2021-2022 وبنسبة تتراوح من 10% وحتى 50%.

كذلك صرحت الجامعة الخاصة أنه بناءً على قرارات مجلس أمناء الجامعة في أهمية المشاركة المجتمعية ودور الجامعة في دعم العملية التعليمية، وبسبب عبء الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد ولتخفيف هذا العبء على جميع أولياء الأمور تم إتخاذ هذا القرار.

رسوم التقديم في جامعة حورس

قررت جامعة حورس تقديم الخصومات الإضافية لجميع هيئات القوات المسلحة والشرطة، والنقابات المهنية في الكليات المناظرة، وغيرها من القطاعات، وفيما يلي مصروفات جامعة حورس المعلنة وذلك قبل قرار التخفيض:

  • كلية الطب البشري 90000 جنية.
  • كلية الصيدلة برنامج كلينكال 54375 جنيه.
  • كلية الصيدلة برنامج فارم دي 50625 جنيه.
  • كلية طب الأسنان 75000 جنيه.
  • كلية العلاج الطبيعي 46875 جنيه.
  • كلية الهندسة 28125 جنيه.
  • كلية إدارة أعمال عربي 9375 جنيه.
  • كلية إدارة الأعمال إنجليزي 18750 جنيه.

كيفية التقديم في جامعة حورس

تعتبر جامعة حورس هي واحدة من أفضل الجامعات التي لا تتطلب مجهود حتي يمكنك الإنضمام إلى أحد كلياتها، ولكن يجب أن يتم متابعة تنسيق الجامعة، وذلك لمعرفة إمكانية الإنضمام إليها أم لا، لذلك يتم انتظار نتيجة الثانوية العامة لكي يمكنك معرفة جميع ما يتعلق بعملية التقديم وطريقة الالتحاق بالجامعة من خلال الإنترنت.

كيفية سداد مصاريف جامعة حورس

تقبل جامعة حورس بمدينة دمياط إمكانية سداد المصاريف من خلال البنك الأهلي التجاري في جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى أن الجامعة خصصت رقم حساب لجميع الكليات حتى يتم إرسال المصاريف عليه.

بالإضافة إلى أنه يمكن التواصل مع الجامعة في حال كان لديك أي إستفسار فيما يتعلق بالتقديم إلى الجامعة أو تنسيق الكليات عن طريق أرقام الهاتف التي خصصتها الجامعة لمثل تلك الخدمات.

اقرأ أيضًا:تنسيق دبلومات صنايع 2022 .. اسماء الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب التعليم الفني الصناعي

في نهاية مقالنا اليوم قد تعرفنا على جميع المعلومات التي تتعلق برسوم مصاريف التقديم في جامعة حورس بدمياط، كذلك تعرفنا على جميع المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع.