مشاهدة المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم بث مباشر إعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023

مشاهدة المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم بث مباشر إعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023
مشاهدة المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم بث مباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=674006
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينتظر مئات الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور مشاهدة المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم بث مباشر، بالتزامن مع إعلان موعد عقده للكشف عن تفاصيل إجراء امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2023، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خروج الوزير الدكتور رضا حجازى في مؤتمر يتم بثه على كافة القنوات الفضائية المصرية وصفحات التواصل الاجتماعي، يتم الكشف خلاله عن طبيعة وشكل أسئلة الامتحان لطمأنة الطلاب وأولياء الأمور قبل أيام مع انطلاق ماراثون امتحانات العام الدراسي 2022-2023.

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم 2023

ومن المقرر أن يتم بدء مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان تفاصيل امتحانات تالتة ثانوي 2023، عصر اليوم الأربعاء الموافق 3-5-2023، وذلك في تمام الساعة الرابعة، على أن تتناقل القنوات الفضائية البث المباشر للمؤتمر، والذي ينشغل به كل بيت مصري في تلك اللحظات.

بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

ويعقد المؤتمر الصحفي بديوان عام الوزارة، على أن يرد حجازي على كافة الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022-2023، والتي يقرر أن تُعقد اعتباراً من يوم 12 يونيو المقبل بالمواد غير المضافة للمجموع، بينما تبدأ رسمياً للمواد الأساسية اعتباراً من يوم 18 من نفس الشهر.

امتحانات الصف الثالث الثانوي 2023

امتحانات الثانوية العامة 2023 تستمر لمدة شهر تقريباً، حيث تنتهي منتصف شهر يوليو المقبل، حيث تخلل إجازة عيد الأضحى المبارك الامتحانات، ثم يتم معاودة استكمالها مرة أخرى حسب الجداول الزمنية الرسمية المعتمدة من وزارة التربية والتعليم، والتي تعقد ورقيا بنظام بابل شيت بنسبة 85% لأسئلة اختر من متعدد، و15% لأسئلة المقالي والتي يجاب عنها ورقيا أيضاً.

مشاهدة المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم بث مباشر

ومن خلال اللينك المرفق نهاية هذا المقال، يمكن مشاهدة المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم بث مباشر، حيث ننقله إليكم طلابنا لمتابعة كافة تصريحات الدكتور رضا حجازى المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة 2023.