مراجعة نهائية كونكت انجليزي للصف الرابع الابتدائي الازهري 2023 .. مذكرة ليلة الامتحان انجليزي رابعة ابتدائي ازهر

مراجعة نهائية كونكت انجليزي للصف الرابع الابتدائي الازهري 2023 .. مذكرة ليلة الامتحان انجليزي رابعة ابتدائي ازهر
https://www.sba7egypt.com/?p=625292
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر مراجعة نهائية كونكت انجليزي، لطلاب الصف الرابع الابتدائي الازهري، على مقرر الفصل الدراسي الاول 2023، المقرر أن يخضع الطلاب للتقييم عليه من خلال اختبار تحريري يعقد غدا على مستوى كافة محافظات الجمهورية، حسب الجدول الموحد الذي اعتمده قطاع المعاهد الأزهرية للطلاب وتم طرحه رسميا منذ الشهر الماضي.

حيث بدأت امتحانات نصف العام 2023 للصف الرابع الابتدائي الأزهري، منذ يوم السبت الماضي، بمادتي القرآن الكريم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتنتهي يوم الخميس المقبل 29 ديسمبر الجاري بمادتي العلوم والمهارات المهنية.

مذكرة ليلة الامتحان انجليزي رابعة ابتدائي ازهر 

ويستعين طلاب رابعة ابتدائي بالمذكرة التي ننشرها اليكم بالصور نهاية هذا المقال، للمذاكرة منها والإجابة عن الأسئلة الواردة بها بعد المذاكرة للتطبيق العملي وتثبيت المعلومة، وهو ما يكسبهم اكبر قدر من المعلومات التي تؤهلهم للإجابة عن الامتحان بجدارة، مع الدرجات النهائية.

امتحانات نصف العام 2023 بقطاعات الأزهر الشريف، تتم وسط حزمة من الاحترازات التي تعمل على حماية ووقاية الطلاب من أي عدوى منتشرة، حيث تم تعميم القرار على جميع المعاهد الأزهرية بتهوية اللجان جيداً، والمحافظة على النظافة اولا بأول، والالتزام بكافة معايير وضوابط الوقاية من أي عدوى.

مراجعة نهائية كونكت انجليزي للصف الرابع الابتدائي الازهري 2023

ومن خلال مقالنا يمكن لطلاب الصف الرابع الابتدائي الازهري، الدخول حالا لتحميل مراجعة نهائية منهج الكونكت، للاستعانة به في تلك اللحظات التي تسبق الامتحان للمذاكرة منه، واليكم الصور فيما يلي:

 

اقرأ أيضاً

نماذج استرشادية دين اسلامي للصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023 وزارة التربية والتعليم