اخبار التعليم

مراجعة نهائية في الديناميكا الصف الثالث الثانوي علمي رياضة 2021

يستمر صباح مصر في نشر كافه المراجعات الخاصه بالثانوية العامة حيث نقدم اليوم مراجعة نهائية منهج الديناميكا والاستاتيكا الصف الثالث الثانوي 2020، التي تتضمن كل منهج الرياضيات التطبيقية للقسم العلمي شعبة الرياضة مع امكانيه تحميلها، فيما يخوض الطلاب الامتحان غدا الاربعاء في الساعه العاشرة صباحا.

 

 

امتحان الديناميكا والاستاتيكا الثانوية العامة 2021

يؤدي طلاب الشعبة العلمية في الثانوية العامة غدا الاربعاء ، امتحان الرياضيات التطبيقية في الديناميكا بعد الانتهاء م امتحان اللغة الاجنبية الاولى يوم الاثنين الماضي ضمت ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2021 .

مراجعة نهائية منهج الديناميكا الثانوية العامة

ويقدم صباح مصر مراجعة نهائية لمنهج الديناميكا اطلال الثانوية العامة التي توفر وقت الطلاب خلال الفترة الراهنة في ظل الحاجه الى كل المعلومات لخوض الامتحان.

ومن جانب اخر ة غير مشهودة من التأمين الكامل للجان وللطلاب، لحماية كافة المشاركين في الامتحانات من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا، من طلاب ومعلمين وعاملين داخل اللجان وأثناء عمليات التصحيح والتقدير في الكنترولات أيضا.

اقرأ أيضاً:

مراجعة ليلة الامتحان الديناميكا لغات لطلاب الثانوية العامة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

سيلفر ساندز سيدي حنيش ولا هايد بارك نورث سي شور.. ناوي توضح أفضل مشاريع الساحل الشمالي ورأس الحكمة

ناوي هتعرفك أفضل مشاريع الساحل الشمالي ورأس الحكمة بأسعار تبدأ من 15 مليون جنيه.docx أنت…

دقيقة واحدة ago

سعر الدولار اليوم الأثنين 20-5-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

تراجع جديد يشهده سعر الدولار في مقابل الجنيه المصري في البنوك العاملة بمحافظات الجمهورية، ومن…

34 دقيقة ago