مراجعة ليلة الامتحان الديناميكا لغات لطلاب الثانوية العامة 2020

مراجعة ليلة الامتحان الديناميكا لغات لطلاب الثانوية العامة 2020
مراجعة ليلة الامتحان الديناميكا لغات
https://www.sba7egypt.com/?p=298214
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلقت امتحانات الثانوية العامة 2020 يوم الأحد 21 يونيو، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 21 يوليو المقبل، وسط إجراءات مشددة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمنع التزاحم بين الطلاب حرصاً على صحتهم ومنعاً من انتشار فيروس كورونا.

 

وقد أدي طلاب الصف الثالث الثانوي يوم الأحد الماضي امتحان مادة اللغة العربية للقسمين العلمي والأدبي، كما أدى الطلاب صباح اليوم الخميس امتحان اللغة الأجنبية الأولى، ويستعد طلاب الثانوية العامة القسم العلمي رياضة لأداء امتحان مادة الديناميكا يوم الأحد الموافق 28 يونيو.

مراجعة ليلة الامتحان ديناميكا لغات

ومن خلال موقع صباح مصر ننشر مراجعة نهائية وشاملة لمنهج الديناميكا لطلاب الصف الثالث الثانوي القسم العلمي لغات، فى المنهج الدراسي حتى منتصف شهر مارس الماضي وقت تعليق الدراسة على مستوى محافظات مصر، وهذا بعد انتشار فيروس كورونا فى العديد من دول العالم.

يجب على الطلاب مراجعة جميع القوانين الخاصة بمادة الديناميكا قبل البدء فى الإجابة على الاختبارات المتعددة، والتى قامت برفعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على منصة ثانوية دوت نت بالتعاون مع البنك الأهلي، جاء هذا تيسيراً على الطلاب لمراجعة جميع الدروس إلكترونياً.

اقراقرأ أيضاً:

إجابة بوكليت الديناميكا الثاني لطلاب الثانوية العامة 2020