مراجعة نهائية فقه حنفي للصف الثالث الاعدادي الازهري .. تلخيص منهج الفقه الحنفي للشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الاول 2023

مراجعة نهائية فقه حنفي للصف الثالث الاعدادي الازهري .. تلخيص منهج الفقه الحنفي للشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=633564
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ساعات قليلة تفصل طلاب الصف الثالث الاعدادي الازهري عن امتحانات الترم الاول 2023، لذلك نوافيكم بتقديم مراجعة نهائية فقه حنفي، حيث يبدأ الطلاب الامتحانات بمادة الفقه والنحو والصرف، وذلك بعد غدٍ السبت الموافق 14 من شهر يناير الجاري، نظراً لأن قطاع المعاهد الأزهرية يعقد امتحانات نصف العام 2023 لطلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية اعتباراً من بداية الأسبوع القادم، للتقييم على المناهج التي تم تحصيلها منذ انطلاق الدراسة في شهر أكتوبر الماضي.

موعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

وتستمر امتحانات تالتة اعدادي ازهر حتى يوم السبت الموافق 21 يناير الجاري، حيث تمتد لمدة أسبوع متواصل يخضع الطلاب خلاله لأداء الامتحانات تباعاً دون فواصل، حيث يختتم الطلاب الامتحانات بمادة اللغة الأجنبية، والمستوى الرفيع لطلاب المعاهد النموذجية، وبعدها يستمتع الكلاب بإجازة نصف العام 2023، إلى أن يحين موعد العودة لاستئناف الدراسة مجدداً بالترم الثاني اعتباراً من يوم السبت الموافق 11 من شهر فبراير المقبل.

مراجعة نهائية فقه حنفي للصف الثالث الاعدادي الازهري

ومن جانبه يقدم موقع صباح مصر تلخيص منهج الفقه الحنفي لطلاب الصف الثالث الاعدادي الازهري، لاتمام المراجعة النهائية التي تؤهلهم لدخول الامتحان بعدها بجدارة وتقفيل المادة والحصول على درجة عالية، وذلك حرصاً منا على مساعدة الطالب في الانتهاء من مراحعة كل الدروس المقررة بالفصل الدراسي الاول في اقل وقت وبأقل جهد.

 

 

اقرأ أيضاً

مراجعة ليلة الامتحان في النحو والصرف للصف الثالث الإعدادي الأزهري ترم أول 2023