مراجعة مادة الفلسفة والمنطق الصف الثالث الثانوي ادبي 2020

مراجعة مادة الفلسفة والمنطق الصف الثالث الثانوي ادبي 2020
المراجعة النهائية في الفلسفة والمنطق الثانوية الأزهرية أدبي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=304695
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

نقدم لكم من موقع صباح مصر مراجعة مادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية بالثانوية العامة، حيث أتمت الشعبة الأدبية إلى الوقت الحالي الاختبارات في مادتين اللغة العربية واللغة الإنجليزية،  وسوف تقوم باستئناف اختباراتها في الأيام القادمة حيث سينعقد اختبار مادة الفلسفة والمنطق الخاصة بها يوم الخميس القادم الموافق ٢ من شهر يوليو.

مادة الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية 2020

تعتبر مادة الفلسفة من المواد المضافة المجموع الكلي لمواد الشعبة الأدبية في الثانوية العامة لذلك من الضروري على الطلاب تحصيل درجات عالية بها لكي يتخطوا المرحلة الثانوية والدخول إلى الجامعة.

ولقد صرح أيضا وزير التربية والتعليم أن الاختبارات يسيرة والأسئلة في مستوى الطالب العادي كل ما على الطلاب عدم القلق والتفكير الزائد والاهتمام بالمراجعات التي ترفعها الوزارة على منصة الثانوية العامة.

وأكد أنه على الطلاب التواجد في اللجان في تمام الساعة التاسعة للمرور على بوابات التعقيم قبل الدخول إلى اللجان لكي يتم تعقيمهم بالكامل منعا لانتشار العدوى ويجب عليهم أيضا ارتداء الكمامات، والقفازات الطبية، والتأكد من أصحابهم لجميع الأدوات اللازمة لهم لتجنب مشاركة أدوات الأخرين مما يتسبب في احتمالية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

مراجعة مادة الفلسفة والمنطق الصف الثالث الثانوي 2020

نظرا لخوف الطلاب ومعاناتهم من التوتر في هذه الفترة قررنا مساعدتهم من خلال موقعنا وتوفير مراجعات شاملة لجميع منهج الفلسفة والمنطق تيسيرا عليهم لكي يتأكدوا من تحصيلهم أجزاء كبيرة من المنهج كما أننا قمنا أيضا بمراعاة الأجزاء المحذوفة من المنهج.


اقرأ أيضاً

إجابة بوكليت امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة 2020- النموذج الأول