اخبار التعليم

مراجعة مادة الدراسات الاجتماعية فى 10 ورقات للصف الثالث الإعدادي الترم الاول 2023

نسعي دائما من خلال موقعنا الاخبارى، على مساعدة الطلاب فى جميع المراحل التعليمية، وذلك من خلال اتاحة العديد من المراجعات النهائية، والملخصات والنماذج الاسترشادية، واسئلة بنك المعرفة بإجاباتها، وذلك استعداد لعقد امتحانات منتصف العام الدراسي، ولسوف نقدم لكم اليوم مراجعة مادة الدراسات الاجتماعية فى 10 ورقات للصف الثالث الإعدادي الترم الاول 2023، حيث ازدادت أعمال البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن الأسئلة الهامة والمراجعات، لكى يستفيد منها الطلاب أثناء المذاكرة، وذلك من خلال الأسطر الآتية نوفر لكم المعلومات الهامة.

 

مراجعة مادة الدراسات الاجتماعية فى 10 ورقات

استعداد لعقد امتحانات الترم الاول، حيث تتضمن المراجعة لجميع الأسئلة واجابتها، علي منهج الدراسات الاجتماعية، بكافة الأسئلة المختلفة والتدريبات والأسئلة الاختياريه والمقالية، والكثير من المعلومات التي تأتي منها الامتحان، فيما ستأتى امتحانات منتصف العام، على حسب النظام الجديد التي يعتمد علي الاستيعاب والفهم والادراك، وليس على الحفظ فقط كما كان من قبل فى الاعوام الماضية.

من خلال السطور القادمة، سوف نتعرف من خلال المقال، مراجعة مادة الدراسات الاجتماعية فى 10 ورقات للصف الثالث الإعدادي، وذلك من اجل التديب علي نمط وشكل الأسئلة التي لن يخلو الامتحان، حيث تشتمل المراجعة على اهم الأجزاء التي درسوها الطلاب خلال الترم الاول للعام الدراسي 2023 في مادة الدراسات الاجتماعية، وتشمل جميع الأسئلة المتنوعة والتدريبات لتساعد الطلاب فى الحصول على اعلي الدرجات بطريقة سهلة.

الدراسات الاجتماعية 1

الدراسات الاجتماعية 2

الدراسات الاجتماعية 3

الدراسات الاجتماعية 4

الدراسات الاجتماعية 5

الدراسات الاجتماعية 6

الدراسات الاجتماعية 7

الدراسات الاجتماعية 8

الدراسات الاجتماعية 9

الدراسات الاجتماعية 10

اقرأ أيضا

مراجعة مادة الحاسب الآلي للصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2023

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الازهري الادبي 2024

اقتربت موعد امتحانات الازهر الشريف لذلك ارتفع عدد كبير جدا من الطلاب في البحث بشكل…

7 دقائق ago

تسعيره موحده وترقيم جميع مركبات التوك توك بمدينة السرو بدمياط

تواصل محلية السرو بدمياط، جهودها لتقديم الخدمات الحكومية باشراف العميد دكتور سعيد حلمي عبد الخالق…

21 دقيقة ago