اخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان مادة البلاغة للثانوية الأزهرية 2020 ادبي

انطلقت امتحانات الثانوية الأزهرية يوم الأحد 21 يونيو، ويستعد طلاب القسم الأدبي لأداء امتحان البلاغة يوم السبت 27 يونيو الجاري، وقد أدي طلاب الثانوية الأزهرية صباح اليوم امتحان مادة القرآن الكريم على مستوى محافظات مصر.

 

ومن خلال موقع صباح مصر نتعرف على مراجعة ليلة الامتحان لطلاب الثانوية الأزهرية القسم الأدبى، حيث ننشر مراجعة البلاغة، ويجب على الطلاب التدريب جيداً على كيفية الإجابة النموذجية على أسئلة هذه المادة قبل موعد الامتحانات بفترة مناسبة.

مراجعة ليلة الامتحان بلاغة

وبالنسبة للمراجعة النهائية للبلاغة سوف تكون فى المنهج المقرر على جميع الطلاب حتى منتصف شهر مارس الماضي، وقت تعليق الدراسة على مستوى البلاد، حيث تتعرض العديد من دول العالم لظروف استثنائية من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

من خلال المراجعة التالية يقوم الطالب بالإجابة على جميع الأسئلة الموجودة فى مذكرة المراجعة والتركيز على الأجزاء التى يجب على الطالب أن يهتم بمراجعتها جيداً قبل موعد الامتحان.

ا

اقرأ أيضاً:

الأزهر ينفي تسريب امتحان القرآن الكريم لطلاب الثانوي الأزهري العلمي 2020

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

وكيل تضامن دمياط تشهد اعمال التدريب العملي بمعسكر الايواء العاجل

تستعرض مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، اليوم اول فعاليات التدريب العملى المشترك لمجابهة الازمات والكوارث معسكر…

30 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المحلية

تقدم منصتنا احدث أسعار الفاكهة التي يتم التعامل عليها عبر الاسواق بحسب اليوم السبت اول ايام شهر…

ساعتين ago