مراجعة ليلة الامتحان لغة عربية للصف الثاني ثانوي الترم الثانى 2022 .. مراجعة عربي ثانية ثانوي جميع الفروع نحو وبلاغة وأدب وقصة ونصوص

مراجعة ليلة الامتحان لغة عربية للصف الثاني ثانوي الترم الثانى 2022 .. مراجعة عربي ثانية ثانوي جميع الفروع نحو وبلاغة وأدب وقصة ونصوص
https://www.sba7egypt.com/?p=554119
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر مراجعة ليلة الامتحان لغة عربية للصف الثاني ثانوي الترم الثانى 2022، والتي يرغب الطلاب في الحصول عليها الآن وتحميلها للمذاكرة منها، حيث يحل موعد انطلاق ماراثون امتحانات آخر العام 2021-2022 اعتباراً من غداً الخميس الموافق 12 من شهر مايو الجاري، والتي تبدأ بامتحان العربي للشعبتين العلمية والأدبية، على أن تستمر الامتحانات حتى يوم الخميس الموافق 26 مايو، حيث يختتم الطلاب الامتحانات بمادة الكيمياء الشعبة العلمية، وعلم النفس للشعبة الأدبية.

مراجعة عربي ثانية ثانوي الترم الثانى 2022

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نظام وطرق عقد امتحانات الترم الثاني 2022 للصف الثاني الثانوي، والتي يتم إجراؤها بالطريقتين الورقية والإلكترونية، حيث يخضع الطلاب لأداء الامتحان في الأسئلة المقالية ورقيا، وبعدها يتم استكمال الإجابة عن أسئلة انتر من متعدد الكترونيا على أجهزة التابلت المدرسي، على أن تُجرى الامتحانات داخل لجان مؤمنة ومراقبة لحماية الطلاب وحفظ أمنهم وسلامتهم.

مراجعة ليلة الامتحان لغة عربية للصف الثاني ثانوي الترم الثانى 2022

هذا وشدد وزير التربية والتعليم على عدم اصطحاب أوراق بيضاء داخل لجان الامتحانات لاستخدامها كمسودة، مشيراً إلى أن الأسئلة لن تحتاج إلى عمل مسودة للوصول إلى الإجابة، فقط يتم الاكتفاء بورقة المفاهيم التي يتم تسليمها للطالب داخل اللجنة حسب المادة المقرر أداء الامتحان بها، هذا وأوضح أن نتيجة الترم الثاني 2022 سوف يتم إعلانها بالدرجات نظراً لأن كل ترم مستقل بذاته وينفرد بنسبة 50% من الدرجة الكلية للعام الدراسي كاملاً.

 

 

اقرأ أيضاً

علمي وأدبي.. جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2022 وزارة التربية والتعليم