مراجعة ليلة الامتحان سؤال وجواب مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة 2020

مراجعة ليلة الامتحان سؤال وجواب مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة 2020
مراجعة ليلة الامتحان
https://www.sba7egypt.com/?p=308705
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو الماضى، وسط العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد، من انتشار جائحة فيروس كورونا.

 

امتحانات الثانوية العامة

يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي لأداء امتحان مادة الفيزياء للقسم العلمي، ومادة التاريخ للقسم الأدبي، ومن خلال موقع صباح مصر ننشر العديد من المراجعات الشاملة للمنهج الدراسي حتى 15 مارس الماضي، وقت تعليق الدراسة بعد انتشار فيروس كورونا، وحرصاً على صحة وسلامة الطلاب، فقد قرر مجلس الوزراء تعليق الدراسة لجميع المدارس والجامعات وحذف باقي المنهج لجميع الطلاب.

مراجعة ليلة الامتحان

ومن خلال المراجعة التالية وهى عبارة عن سؤال وجواب، حيث يستطيع الطالب التركيز على النقاط والموضوعات الهامة، بطريقة سؤال وجواب، للتيسير على الطالب فى فهم وحفظ النقاط الهامة فى مادة التاريخ، حيث نبدأ بأسئلة عن الحملة الفرنسية المقررة على طلاب الثانوية العامة 2020، ومعرفة أحوال المجتمع المصري قبل الحملة.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت برفع جميع المناهج المقررة على طلاب الصف الثالث الثانوي، على منصة ثانوية دوت نت للتيسير على الطلاب فى تحصيل المواد الدراسية إلكترونياً، مجاناً سواء مكتوبة أو مرئية عن طريق العديد من الفيديوهات.

 

اقرأ أيضاً:

أهم أسئلة الفيزياء المتوقعة لطلاب الثانوية العامة 2020