مراجعة ليلة الامتحان جبر للصف الثاني الاعدادي الازهري .. مراجعة نهائية جبر تانية اعدادي ازهر الترم الاول 2023

مراجعة ليلة الامتحان جبر للصف الثاني الاعدادي الازهري .. مراجعة نهائية جبر تانية اعدادي ازهر الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=625901
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مراجعة ليلة الامتحان جبر للصف الثاني الاعدادي الازهري، نقدمها اليكم طلابنا للاستعداد لدخول امتحان اليوم الخامس وقبل الاخير من امتحانات الفصل الدراسي الاول 2022-2023، التي انطلقت رسمياً منذ يوم السبت الماضي الموافق 24 من شهر ديسمبر الجاري، والتي تعقد على مستوى كافة محافظات الجمهورية حسب الجدول الموحد المعتمد من قطاع المعاهد الأزهرية، على أن تنتهي الامتحانات بعد غدٍ الخميس 29 من الشهر الجاري.

مراجعة نهائية جبر تانية اعدادي ازهر الترم الاول 2023

امتحان الجبر يتم عقده غداً بعد إجراء امتحان الفرع الاول من مادة الرياضيات (الهندسة)، يوم الاثنين الماضي مع امتحان المطالعة والنصوص وفنون الكتابة والقصة، بينما خضع الطلاب لأداء امتحان اصول الدين (توحيد وسيرة) وامتحان الدراسات الإجتماعية اليوم الثلاثاء، فلم يعد يتبقى الا يومان فقط وينتهي الطلاب من موسم امتحانات نصف العام 2023، ويتم انتظار النتيجة لطرحها للطلاب بكافة محافظات الجمهورية.

مراجعة ليلة الامتحان جبر للصف الثاني الاعدادي الازهري

وفي تلك اللحظات يرغب الطلاب في الحصول على مراجعة ليلة الامتحان في مادة الجبر، المقرر الخضوع للتقييم عليها غداً مع مادة القرآن الكريم، لذلك يسارع موقع صباح مصر بتقديم المراجعة بالصور المرفقة لاحقاً، لتحميلها والإجابة على الأسئلة الواردة بها للتعرف على شكل ونمط الأسئلة التي يمكن أن ترد في الامتحان، باللجنة الثانية التي تعقد اعتباراً من الساعة الحادية عشر صباحا، إلى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً.

 

اقرأ أيضاً

مراجعة نهائية رياضيات للصف الخامس الابتدائي الازهري 2023 .. مذكرة ليلة الامتحان رياضيات خامس ابتدائي ازهر الترم الاول 2023