مراجعة ليلة الامتحان الرياضة المالية لطلاب دبلوم التجارة 2020

مراجعة ليلة الامتحان الرياضة المالية لطلاب دبلوم التجارة 2020
مراجعة ليلة الامتحان الرياضة المالية
https://www.sba7egypt.com/?p=309534
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستعد طلاب دبلوم التجارة لأداء امتحان الرياضة المالية غداً الثلاثاء 28 يوليو، وهذا بعد أن انطلقت الامتحانات منذ يوم السبت الموافق 25 يوليو 2020.

 

امتحانات الدبلومات الفنية

انطلقت امتحانات الدبلومات الفنية يوم السبت بعد أن تم تأجيلها فى وقت سابق، وهذا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وحرصاً على صحة وسلامة الطلاب، والقائمين على أعمال المراقبة والملاحظة، وقد اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار الفيروس.

حيث قامت وزارة التعليم بتعقيم وتطهير جميع لجان الامتحانات قبل دخول الطلاب إليها، وبعد أدائهم للامتحان، كما تم إلزام الطلاب والمراقبين والملاحظين بارتداء الكمامات حرصاً على سلامتهم.

مراجعة ليلة الامتحان الرياضة المالية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مراجعة ليلة الامتحان فى مادة الرياضة المالية لطلاب الدبلوم الفني التجاري، حيث يستعد الطلاب خلال الساعات القليلة المتبقية لمراجعة النقاط الهامة والتدريب على حل جميع التمارين والتدريبات التى تم إتاحتها عبر كتاب الوزارة للتدريب على الإجابة النموذجية على الأسئلة، وتحتوي المراجعة على العديد من النماذج والأمثلة التى يفضل أن يقوم الطلاب بالتدريب عليها والإجابة عنها قبل موعد الامتحان.

اقرأ أيضاً:

مراجعة ليلة الامتحان المحاسبة الضريبية شعبة الإدارة 2020