مراجعة ليلة الامتحان التنسيق الهرمونى فى الكائنات الحية لطلاب الثانوية العامة 2020

مراجعة ليلة الامتحان التنسيق الهرمونى فى الكائنات الحية لطلاب الثانوية العامة 2020
مراجعة ليلة الامتحان التنسيق الهرمونى
https://www.sba7egypt.com/?p=304120
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بدأت امتحانات الثانوية العامة الدور الأول العام الدراسي 2019-2020 يوم الأحد الماضي 21 يونيو، ومن المقرر أن تستمر الامتحانات حتى يوم 21 يوليو الجاري.

 

استعدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لامتحانات الصف الثالث الثانوي، حيث قامت بتعديل جدول الامتحانات وإلغاء المواد الغير مضافة للمجموع من جدول الامتحانات تيسيراً على الطلاب، وقامت بتسليمهم بوكليت هذه المواد للإجابة عنها فى المنزل، ثم تسليمها مرة ثانية فى المواعيد التى حددتها الوزارة فى وقت سابق.

مراجعة ليلة الامتحان التنسيق الهرمونى

ومن خلال موقع صباح مصر ننشر مراجعة ليلة الامتحان لمادة الأحياء لطلاب علمي علوم، وتشتمل المراجعة على ملخص التنسيق الهرمونى فى الكائنات الحية المقرر على طلاب 3 ثانوي، وسوف يؤدي فيها الطلاب الامتحان غداً الخميس، وخلال الساعات المتبقية اليوم يجب على الطلاب مراجعة جميع الرسومات والنقاط الهامة فى منهج الأحياء.

كما يجب على طلاب الثانوية العامة حل العديد من نماذج الامتحانات التى وضعتها وزارة التربية والتعليم، للتيسير على الطلاب فى التدريب على كيفية الإجابة على اسئلة بوكليت الامتحان فى جميع المواد الدراسية، كما حددت وزارة التعليم الامتحانات فى المنهج الدراسي حتى منتصف شهر مارس الماضي، حيث تم فى هذا الوقت تعليق الدراسة على مستوى مدارس وجامعات مصر.

اقرأ أيضاً:

توقعات امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة أدبي 2020