مراجعة ليلة الامتحان الاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة علمى رياضة 2020

مراجعة ليلة الامتحان الاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة علمى رياضة 2020
مراجعة ليلة الامتحان الاستاتيكا
https://www.sba7egypt.com/?p=300959
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو للعام الدراسي 2020، حيث قام الطلاب بأداء امتحانات اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولي للشعبتين الأدبي والعلمي، كما قام صباح اليوم طلاب علمي رياضة بأداء امتحان مادة الديناميكا.

 

هذا ويستعد طلاب الشعبتين العلمي (رياضة وعلوم) والأدبي، لأداء امتحانات (الأحياء، الاستاتيكا، الفلسفة والمنطق) يوم الخميس الموافق 2 يوليو المقبل، وسط إجراءات احترازية من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمنع انتشار فيروس كورونا.

مراجعة ليلة الامتحان الاستاتيكا

ومن خلال موقع صباح مصر ننشر مراجعة شاملة ونهائية لمنهج الاستاتيكا حتى منتصف شهر مارس الماضي وقت تعليق الدراسة، كما تتضمن المراجعة على جميع القوانين الهامة والتى يجب على الطلاب تذكرها جيداً والتدريب على كيفية الإجابة على أسئلة نماذج وزارة التربية والتعليم.

انتهى طلاب علمي رياضة اليوم من أداء امتحان الديناميكا، وقررت وزارة التعليم توزيع درجات السؤال الذي جاء للطلاب بدون بدائل من الإجابات على باقي الامتحان، كما قررت الوزارة تحويل اللجنة الواضعة للامتحان إلى التحقيق، وانتهى الامتحان منذ قليل دون شكوى من الطلاب وقد أبدي العديد منهم سعادته بنوعية الأسئلة ومدى سهولتها.

اقرأ أيضاً:

صور تسريب امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة علمي رياضة 2020